طالب الإعلامي مصطفى بضرورة تحويل من يتلاعب بالأسعار إلى المحاكمة العسكرية ، مؤكدا أن مشروعات التنمية التي نفذها الرئيس عبدالفتاح السيسي نهضة حقيقة للمواطن وأن رسالته الإعلامية هي الدفاع عن مؤسسات الدولة وسوف يؤديها، كما أنه لن يتوانى مع أي شخص يريد هدم الدولة، معقبًا: «أنا لا أقول كلام من فراغ بل مبني على تحليل ورؤية، وقراءة الأخبار التي تدس السم في العسل».

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن الدولة تدفع ثمن ما فعلته جماعة الإخوان في جميع المؤسسات عقب 2011، مضيفًا: «أنا كنت من ضمن المنبوذين من قبل الجماعة الإخوانية بسبب دفاعي عن المواطن والوطن ورجال القوات المسلحة والشرطة».

وتابع: البطولة على حساب الوطن خيانة، والجميع يرى المؤامرة التي تعيشها الدول العربية، ولكن مصر لديها رجلا وقف أمام كافة التكتلات التي كانت تدافع عن الإخوان أثناء توليهم الحكم، هذا الرجل انحاز لرغبة الشعب وحفاظ على مؤسسات الدولة من الضياع.

وأوضح بكري، أن الجيش لم يخذل الثوار في 30 يونيو 2013، مشيرًا إلى أن قرار الرئيس السيسي بالاستجابة لمطالب الثورة، كان بمثابة رفض لانزلاق الوطن لنفق مظلم.

وأكمل: «السيسي بكرا هيمشي، كلنا هنمشي وهيبقى الوطن، الدولة كانت بتسير بخطى ثابتة ولولا جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية لتغير الوضع كثيرًا».

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مشروعات التنمية مؤسسات الدولة مصطفى بكري قرار الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي

قال وسام صبري، مساعد وزير الشباب للكيانات الشبابية، إن مؤتمر الأمن القومي يؤكد أهمية الشباب في حماية أمن واستقرار الوطن، لافتا إلى أن المؤتمر حدث حقيقي لتمكين الشباب في مواجهة التحديات المتعلقة بالأمن القومي.

تحولات حقيقية في تمكين الشباب

وأوضح «صبري» خلال كلمته في مؤتمر «الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة» والذي تنظمه الجبهة الدبلوماسية المصرية، أحد أعضاء اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، أنه خلال السنوات الأخيرة رأينا تحولات حقيقية في تمكين الشباب في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الشباب المصري أصبح له دور أكثر حيوية وتأثيرا في الحياة العامة، بعدما وقفوا في مقدمة الصفوف يحمون حدود الوطن ويسهمون في تعزيز الأمن الداخلي.

دور الشباب الواعي في مواجهة الشائعات

وأكد أن الأمن القومي لم يعد متعلقا بالعمليات العسكرية فقط ولكن هناك تحديات اقتصادية واجتماعية وفكرية وعقائدية، لافتا إلى أن الشباب المصري اثبت دوره الواعي في مواجه الشائعات.

وأكد أن تعاون وانخراط الكيانات الشبابية يعد أمنا قوميا، ونؤكد أن الشباب هم المستقبل والقوة الحقيقية التي تحمي الوطن من الداخل والخارج.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: الصواريخ الإيرانية تجاه العدو الصهيوني بداية تحول خطير في المنطقة
  • مصطفى بكري: حديث النتن ياهو عن الشرق الأوسط الجديد أضغاث أحلام
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: الدولة ملتزمة باستقلال القضاء
  • وزير العدل يعرب عن تقديره لاهتمام الرئيس السيسي بتطوير المنظومة القضائية
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • منصور يافاش: سنعيد هيكلة جميع مؤسسات الدولة عندما نصل للسلطة