الوطن|رصد

صرح وزير الصحة في الحكومة الليبية وعضو اللجنة العليا للطوارئ، “عثمان عبد الجليل”  أن الوزارة تقدم جميع الخدمات الطبية والعلاجية الضرورية وتتعامل مع جميع الحالات الطبية الطارئة والحرجة، وتعمل بجد على تنفيذ خطة الطوارئ العلاجية بأعلى مستوى من الجودة والدقة، مؤك

وأشار”عبد الجليل” إلى أن الفرق الطبية في المرافق الصحية مستعدة بشكل كامل وتقدم أفضل الخدمات الطبية بشكل عاجل، مستفيدة من الإمكانيات المتاحة، وأوضح أن الأطقم الطبية والمساعدة في المستشفى الميداني بمدينة درنة يعملون بجد لتقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية للمصابين.

وبين “عبد الجليل” إلى أن المستشفى الميداني في درنة يضم أقسامًا مخصصة لعلاج حالات الطوارئ والحالات البسيطة والمتوسطة، بالإضافة إلى متابعة حالات النساء والتوليد والأطفال والأمراض المزمنة.

يُذكر أن المستشفى الميداني بكلية القانون في مدينة درنة استقبل حتى الآن عددًا قدره 172 حالة مرضية، وتم تقديم جميع الخدمات الإسعافية الأولية والعلاجية الضرورية لهم.

 

الوسوم#مدينة درنة الفرق الطبية المستشفى الميداني ليبيا وزير الصحة في الحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: مدينة درنة الفرق الطبية المستشفى الميداني ليبيا وزير الصحة في الحكومة الليبية المستشفى المیدانی

إقرأ أيضاً:

“حماد” يفتتح فندق بيت سبها بعد انتهاء صيانته ومستشفى النساء والولادة

افتتح رئيس الوزراء بالحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، رفقة نائب رئيس الوزراء المهندس سالم الزادمة،مدير صندوق تنمية وإعمار ليبيا المهندس بلقاسم حفتر، ووزير الدفاع الدكتور احميد حومة، مساء الأربعاء، فندق بيت سبها، بعد الانتهاء من أعمال صيانته وتجهيزه. بسعة 75 غرفة. حسب بيان الحكومة الليبية، يعد فندق بيت سبها من المشاريع الهامة التي أولتها الحكومة الليبية اهتماماً خاصاً ، والعمل على إعادة صيانته، بعد سنوات من الإهمال والدمار الذي أصابه خلال فترة الحروب والصراعات التي شهدتها مدينة سبها، قبل تدخل القوات المسلحة وإعادة الأمن والاستقرار للمدينة، وكافة ربوع الجنوب. وتجول رئيس الوزراء ومدير عام الصندوق ونائب رئيس الحكومة والمسؤولين بداخل أجنحة الفندق الذي يتكون من ثلاثة طوابق، ويحتوي على 45 غرفة نوم زوجية وفردية. كما افتتح رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية، مستشفى النساء والولادة بمدينة سبها. وتجول رئيس الوزراء بأروقة المستشفى، عقب تجهيزه بأحدث المعدات الطبية والآلات المتطورة، في مدة قياسية، إذ أثنى رئيس الوزراء على الشركات العاملة في المشروع الذي يعد خطوة هامة في تحسين الرعاية الصحية بالمنطقة الجنوبية وتعزيز البنية التحتية الصحية في سبها بشكل عام. يذكر أن المستشفى يتميز بسعة سريرية تصل إلى 50 سريرًا، مما يجعله قادرًا على تلبية احتياجات الأمهات والأطفال في المنطقة. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد اليمني” يشدد على ضرورة الاحتماء من العواصف الرعدية
  • فجر الجمعة .. الاحتلال يستهدف محيط المستشفى الميداني الأردني في غزة
  • بن مبارك يشدد على دور المجلس الطبي لمكافحة الممارسات السلبية والأخطاء الطبية
  • شاهد بالفيديو .. مريضة تستخدم وسيلة نقل تقليدية للوصول إلى المستشفى بمنطقة “ود شريفي” بولاية كسلا
  • وزير الإسكان يتفقد منطقة الزيتونة بسانت كاترين.. يؤكد: تنفيذ الأعمال على أعلى مستوى
  • الاحتلال يرفض دخول الفرق الطبية لـ”التطعيم” في مناطق شرق “صلاح الدين”
  • “حماد” يفتتح فندق بيت سبها بعد انتهاء صيانته ومستشفى النساء والولادة
  • هيئة المفقودين: أنجزنا 98% من ملف أسر ضحايا “كارثة درنة”
  • الوفد تشارك مرضى المنصور آلامهم.. مخالفات بالجملة في مستشفى الطوارئ
  • الموارد المعدنية بالشمالية تواصل تنفيذ أيامها العلاجية المجانية بأسواق التعدين