أكد الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، أن مشروعات التنمية التي نفذها الرئيس السيسي نهضة حقيقية للمواطن، و أن رسالته الإعلامية هي الدفاع عن مؤسسات الدولة، وسوف يؤديها، كما أنه لن يتوانى عن التصدي لأي شخص يريد هدم الدولة، التي تتعرض الآن لمؤامرة من الداخل والخارج، معقبًا: «أنا لا أقول كلام من فراغ بل مبني على معلومات وتحليل ورؤية، وقراءة الأخبار التي تدس السم في العسل».

وأكمل مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة «السيسي بكاا هيمشي، كلنا هنمشي وهيبقى الوطن، متابعا الدولة كانت تسير بخطى ثابتة، ولولا جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية لتغير الوضع كثيرًا».

وأشار مصطفى بكري إلى أن مشروعات التنمية التي نفذها الرئيس السيسي نهضة حقيقة للمواطن.

جاء ذلك تعقيبا على عدة أحداث شهدتها مصر خلال الأسبوع الفائت، كان بطلها الحركة المدنية، والمتحدث باسمها الدكتور عماد جاد، الذي طالب بأن يتولى الرئاسة المصرية شخصية بعينها لفترة انتقالية بدلا من الرئيس السيسي.

مصطفى بكري يحذر من المؤامرات

وأشار مصطفى بكري تعقيبا على ذلك، إلى أن الهدف، ليس عبد الفتاح السيسي وإنما الهدف الوطن، وهناك مطالب من الخارج أن مشروع السيسي يتوقف، كما توقف قبل ذلك تاريخيا مشروعا محمد علي وجمال عبد الناصر، لكن الشعب المصري لن ينسى القائد، وعندما يشعر أن هناك مؤامرات من الداخل والخارج، سيخرج للتصويت للسيسي.

ووجه مصطفى بكري رسالة للرئيس السيسي قائلا: "ثق تماما أن ما تقوم به من بناء وحرص على الدولة الوطنية وحرص على أمتك العربية، التي رأينا مصر ماذا تفعل معهم وآخرهم ليبيا، وهذا لن يذهب هباء، واحنا محتاجين صمودك وقوتتك في ظل حملات لا تتوقف، وأقولها لأننا ننظر إلى الأمام.. وكنت على ثقة أن الجيش سيحمي الدولة".

ولفت إلى أن هناك ثقة في أن الشعب المصري يهزم أي مؤمرات ويصل إلى بر الأمان بثقة، متحد مع الشعب والجيش والشرطة.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن الدولة تدفع ثمن ما فعله الإخوان في كافة المؤسسات عقب 2011، مضيفًا: «انا كنت من ضمن المنبوذين من قبل الجماعة الإخوانية بسبب دفاعي عن المواطن والوطن ورجال القوات المسلحة والشرطة».

وتابع: البطولة على حساب الوطن خيانة، والجميع يرى المؤامرة التي تعيشها الدول العربية، ولكن مصر لديها رجلا وقف أمام كافة التكتلات التي كانت تدافع عن الإخوان أثناء توليهم الحكم، هذا الرجل انحاز لرغبة الشعب وحفاظ على مؤسسات الدولة من الضياع.

انزلاق الدولة لنفق مظلم

وأوضح مصطفى بكري، أن الجيش لم يخذل الثوار في 30 يونيو 2013، مشيرًا إلى أن قرار الرئيس السيسي بالاستجابة لمطالب الثورة، كان بمثابة رفض لانزلاق الوطن لنفق مظلم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي مصطفى بكري مؤسسات الدولة الشعب الانتخابات الرئاسية المصرية الرئیس السیسی مصطفى بکری إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته

قدم الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، التعزية للكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، بعد وفاة والدته.

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقا: "أتقدم بالعزاء إلى الأخ والصديق الدكتور عبد الرحيم علي، في وفاة السيدة والدته، تغمد الله الفقيدة برحمته وألهم الأسرة الصبر والسلوان".

وأدى عبد الرحيم علي، صلاة الجنازة على والدته، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح السبت، في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

ويقام عزاء والدة الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، اليوم الإثنين، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، عقب صلاة المغرب.

مقالات مشابهة

  • مشارك في احتفالية المولد النبوي للرئيس السيسي: الشعب ظهيرك والنصر حليفك
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • مصطفى عاطف ينشد «قمر سيدنا النبي» أمام الرئيس السيسي
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • مصطفى بكري وعادل زيدان يزوران الطالبة فاطمة التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها بالأقصر (صور)