نبض السودان:
2024-07-08@08:30:44 GMT

جدل وتدخل حكومي بسبب حمامات بـ«مدني»

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

جدل وتدخل حكومي بسبب حمامات بـ«مدني»

مدني.. عبدالوهاب السنجك

كشفت مستندات تحصلت عليها (الصحيفة) بان هنالك صراع يدور حول تجديد عقد ايجار حمامات موقف امجاد، حيث وجه والي ولاية الجزيرة – وسط السودان- أ. اسماعيل عوض الله العاقب عن طريق المدير التتفيذي لمكتب الوالي توجيها رسمي بتاريخ 2023/8/24م للمدير التنفيذي لمحلية ودمدني الكبري جاء فيه : الموضوع.

. تجديد اجرة حمامات موقف امجاد.

المرجع : الطلب المعنون للسيد والي ولاية الجزيرة من السيد قريب الله عبدالرزاق محمد بتاريخ 2023/8/15م والمستتدات المرفقة بخصوص الموضوع عالية.. اطلع السيد :اسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة الطلب المقدم وجاء تعليقه لكم (تقدير اجرة المثل – واجراء اللازم).

علاءالدين حسن سليمان، المدير التنفيذي لمكتب الوالي.

في ذات السياق اوضح مقدم الطلب أ. قريب الله (للصحيفة) بان ادارة محلية ودمدني الكبري رفضت تنفيذ توجيهات الوالي من حيث تجديد العقد مابين الطرفين (تقدير اجرة المثل – واجراء اللازم) حسب ما جاء في خطاب المدير التنفيذي لمكتب الوالي بل ذهبت لاكثر من ذلك باعلان اعطاء من دون معرفتنا بذلك علما باننا نعمل في هذا المجال منذ عام 2003م قائلا ” رفض ادارة محلية ودمدني الكبري لتوجيهات الوالي يعد مخالفة صريحة للجهات العليا في الولاية مما قد يعرضها لهزة تنفيذية لكافة القرارات الصادرة” مضيفا لدي الحق في دخول العطاء منافسا غير انه تم استبعادي دون مبرر.

ومن جانب اخر اكد المدير التنفيذي للمحلية بان المستثمر مقدم الطلب كانت عليه مديونية مالية منذ عدة سنوات سابقة لم يف بها ونحن لسنا مسئولين عنها (علي حد قوله) اضافة بانه اعتمد علي التوجيهات الصادرة من والي الجزيرة بخصوص تجديد العقد الذي انتهي اجله حيث اننا في حل عن ذلك بل نعمل علي تطبيق القوانين واللوائح المنظمة لذلك، موضحا بان المذكور رفض اخلاء وتسليم الموقع الذي يعد حيويا من حيث تقديم الخدمة للمواطنين.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: بسبب جدل حكومي حمامات وتدخل

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنين

ودفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى محيط المنزل حيث اندلعت اشتباكات مسلحة، وأطلقت قواته صواريخ محمولة على الأكتاف مما أدى إلى اشتعال المنزل بالكامل، في حين أطلقت طائرات مسيرة صاروخا استهدف شبانا في المنطقة.

تقرير: ليث جعار

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةعبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنويةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 18 seconds 01:18حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 25 seconds 03:25من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تراجع عقود النحاس بسبب انخفاض الطلب في الصين
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل شاب بحلوان
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي
  • نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت
  • الكمائن.. قوة إستراتيجية في يد المقاومة الفلسطينية
  • 7 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنين
  • البرهان يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيل
  • المدير التنفيذي لـ Mnm Saudi يحذر من تغييب دور العلاقات العامة لصالح التسويق