أغلقت مديريتا الصحة والاقتصاد الوطني وجهاز الضابطة الجمركية، اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، مخبزا في محافظة رام الله والبيرة، لمخالفته لشروط السلامة العامة وافتقاره إلى أدنى شروط السلامة الصحية والبيئية المطلوبة.

وأفادت "الضابطة الجمركية" بأنه تم ضبط 132 كغم من مواد تُستخدم للتحضير غير صالحة للاستهلاك بداخل المخبز، ونظرًا إلى ذلك، أقرت جهات الاختصاص بإغلاقه عن العمل وإحالة القضية إلى نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية لاستكمال الإجراءات القانونية أصولاً".

وفي سياق منفصل، ضبط الجهاز خلال عمله على إحدى الحواجز 119 كيلو عصائر غير صالحة للاستهلاك؛ نتيجة لانتهاء تاريخ صلاحيتها، وباستدعاء جهة الاختصاص أقرت إتلاف المضبوطات واستكمال الإجراءات القانونية أصولاً.

المصدر : وكالة سوا - وفا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)

استشهد الأسير المحرر عبد العزيز صالحة، بعد غارة جوية إسرائيلية على منطقة دير البلح في قطاع غزة فجر الخميس.

ووُلد عبد العزيز صالحة في دير جرير شرق رام الله، وبرز اسمه في انتفاضة الأقصى الثانية عام 2000، واشتهر بصورة شهيرة له وهو يرفع كفيه المخضبتين بالدماء بعد قتل جنديين من جيش الاحتلال الإسرائيلي في عملية كانت لها أصداء واسعة في فلسطين. وقعت الحادثة في مركز الشرطة بمدينة رام الله، حيث تم قتل الجنديين في حادثة تعتبر واحدة من أبرز عمليات المقاومة خلال تلك الفترة.

وقامت بعد تلك الحادثة، قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال صالحة، وحكمت عليه بالسجن المؤبد، ولكن في عام 2011، أُفرج عنه ضمن صفقة "وفاء الأحرار"، التي أُبرمت بين حركة حماس والاحتلال الإسرائيلي، والتي تضمنت إطلاق سراح عدد كبير من الأسرى الفلسطينيين مقابل الإفراج عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.

الأسير المحرر عبدالعزيز صالحة استشهد في غارة صهيونية على دير البلح..
بعد أيام، في ١٢ أكتوبر، كانت هتكمل الصورة المقدسة له بدماء الجنود الصهاينة على يده ٢٤ عام. https://t.co/aWXUspuF96 pic.twitter.com/zE8oaxWdIb — نور (@NourThranduil) October 2, 2024



بعد تحرره، تم إبعاد عبد العزيز صالحة إلى قطاع غزة، حيث عاش هناك حتى استشهاده. كانت حياته في غزة مليئة بالتحديات، ولكنه ظل رمزًا للمقاومة والإصرار على حقوق الفلسطينيين. على الرغم من أنه عاش بعيدًا عن مسقط رأسه، إلا أن صالحة لم يتوقف عن العمل من أجل قضيته وقضية شعبه.

 
????فيديو سابق للشــهيد الأسير المحرر المبعد إلى غزة عبد العزيز صالحة يتحدث عن قصة صورته الشهيرة وقتله لأحد الجنود من القوات الخاصة في مركز شرطة رام الله (الصورة برفقة الأسير المحرر والمبعد علي عصافرة)
يشار إلى أن الشهيد الأسير المحرر قد ارتقى الليلة في قصف للاحتلال استهدف خيمة… pic.twitter.com/5fmsUnpG9t — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 3, 2024
الأسير عبدالعزيز صالحة هو صاحب الصورة الشهيرة التي التقطت في انتفاضة الأقصى وظهر فيها عبدالعزيز رافعًا يديه المخضبة بدماء ضابط القوات الخاصة المتسللة إلى رام الله معلنًا للحشود إعـ.ـدامه. pic.twitter.com/EYpTR69CWt — ق.ض (@Qadeyah1) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني في لقائه مسؤولي حماس في قطر: الاحتلال سيتلقى رداً أكثر قسوة إذا ارتكب أدنى خطأ
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الأشهر في الانتفاضة الثانية
  • الاحتلال يقتل "عبد العزيز صالحة" منفذ عملية الطعن في رام الله منذ 24 عاما
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)
  • الاحتلال يغتال صاحب الصورة الأشهر في انتفاضة الأقصى
  • صحة الدقهلية: إعدام نصف طن أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمى
  • شروط قبول طلاب الشهادات الفنية بالمعاهد الصحية
  • 4 شروط الحصول على ترخيص المدافن الصحية الآمنة
  • إغلاق مستشفى خاص في الشرقية لمخالفة الاشتراطات الصحية والبيئية
  • ضبط لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم