استقبل نادي مطوبس الرياضي بمحافظة كفر الشيخ فريق تايكوندو نادى المؤسسة العسكرية الرياضي بالإسكندرية، لإقامة المباراة الودية بين لاعبي تايكوندو الناديين.

ولفت النادي إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة تدريب لاعبي تايكوندو مطوبس وإعدادهم للبطولات، واختبار وتجربة أساليب اللعبة لرفع مستوى أداء اللاعبين قبل المشاركة في المنافسات الرسمية، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

خوض اللقاءات الودية لتحسين أداء اللاعبين

وأثنى الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، على الخطة التدريبية التي يضعها مدربي فريق تايكوندو مطوبس وخوض اللقاءات الودية لتحسين أداء اللاعبين، مؤكداً أنّ المباريات الودية تٌعتبر فرصة للاعب سواء كان يُمارس لعبة جماعية أو فردية للاستعداد للمنافسات الرسمية وللمدرب أيضاً لاختبار تكتيك ما للأداء واكتشاف مهارات اللاعبين، وتُساعد على تحسين مستوى الفرق واللاعبين وتطوير اللعبة بشكل عام.

مشاركة ما يقرب من 150 لاعبا بأعمار سنية

شارك ما يقرب من 150 لاعبا بأعمار سنية وظهر لاعبو مطوبس بمستوى أداء أشاد به الجميع بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة تنفيذ أحمد عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وحضور الدكتور أشرف فليفل، رئيس مجلس إدارة النادي، والكابتن محمود الشهاوي، والمدير الفني لفريق التايكوندو، وعدد من أعضاء المجلس، موجهين الشكر لمجلس إدارة نادي المؤسسة العسكرية بالإسكندرية على تلبية الدعوة لزيارة نادى مطوبس بكفر الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مطوبس مديرية الشباب والرياضة مباراة ودية أداء اللاعبین

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

وجه الناقد الرياضي مصطفى جويلي تحية لجماهير نادي الزمالك بعد مقاطعتها لمباريات الفريق، معبرًا عن استيائه من قرارات مجلس الإدارة في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان.

مصطفى جويلي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

أضاف جويلي: "مجلس إدارة نادي الزمالك ليس لديه كلمة ثابتة، وهذا هو السبب في خوض لقاء سيراميكا بعد انسحاب الفريق من مواجهة الأهلي، والذي لم يكن له مبرر سوى الخوف."

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

وأردف قائلًا: "ما كان الفائدة من إصدار البيانات الكبيرة إذا لم يكن هناك أي مطلب تحقق في النهاية؟ في النهاية، تراجعت عن كلامك."

واختتم جويلي تصريحاته بالتأكيد على وعي جمهور الزمالك، قائلًا: "الجمهور عرف أن المجلس غير جاد، فقاطعوا حضور المباريات، وهذا كان رد قوي ورسالة واضحة لمجلس إدارة النادي الأبيض برفضهم للقرارات الأخيرة."

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوي بكفر الشيخ: امتحانا الكيمياء والجغرافيا في مستوى الطالب المتوسط
  • حزن في مسقط رأس اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ.. «كان محبوبا من الجميع»
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا