وجهت الفنانة يسرا، رسالة دعم للفنان أشرف مصيلحي، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتبت “يسرا”، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام: "ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب، تلميذ يوسف شاهين، ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال، وأولادك، ولكل جمهورك، أشرف مصيلحي".

شكلى حلو.

. تعليق صادم من ابنة رانيا يوسف على ارتدائها فستان البطانة وفاة الحفيد الأصغر للموسيقار سيد درويش الموت يفجع المخرج عماد البهات في والدته أخبار الفن| انفصال أكرم حسنى.. طرد دنيا بطمة.. مكالمه شيرين لـ عادل إمام.. اللحظات الأخيرة فى حياة كريمان الحالة الصحية لأشرف مصيلحي 

كشفت المخرجة منال الصيفي خلال الأيام الماضية، عن إصابة زوجها الفنان أشرف مصيلحي بـ ورم خبيث في المخ، حيث أصيبت بحالة حزن شديد، وقرروا عدم إخباره بحقيقة مرضه، وإعلامه فقط بأن الورم حميد وتمت إزالته..

ويذكر أن الفنان أشرف مصيلحي عانى من هذه المرض على مدار 3 سنوات، وكان يخضع لجلسات علاج إشعاعي، أملاً في تقليل نشاط الورم.

وقالت المخرجة منال الصيفي، في تصريحات تليفزيونية، إن الحالة الصحية لزوجها أشرف مصيلحي تدهورت جدًا بعد شهر رمضان الماضي، وأن الأطباء توقعوا هذا التدهور بالفعل ، ولكنها كانت بدت أن تشهد استقرار ملحوظ .

وكانت قد أعربت منال الصيفي مؤخرًا عن سعادتها بدعم أصدقائها فى الوسط الفني، بسؤالهم المستمر عن أشرف مصيلحي، وعرض المساعدة عليها، وإعطائها نصائح لكي تتخطى الأزمة".

وكتبت منال الصيفي، منشورا، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”: “ألف حمد وشكر لله إن أشرف مصيلحي ربنا ماحوجهوش لحد، النقابة بتدخل، وبتساعد، وبتقول ده حقه، والناس في الوسط بتاعنا كويسين جدًا، وأمير كرارة قالي ابعتيلي رسالة وأنا مش هقول لحد، ومحمد هنيدي والله جابلي شوال فلوس، الحقيقة أنا ساعات بقعد أعيط؛ لأني مش مصدقة حب أصدقائه ليه… منة شلبي كلمتني وهي بتصور في لبنان، وبعتت دكاترة على البيت، وكانت بتديني نصائح، أنا بشكرهم كلهم، وحقيقي هما عزوة وسند، مفيش حد مابيتصلش يسأل عليه ويحب يساعد، الدنيا فيها ناس كتير كويسة”.

مسلسل الطاووس

كان آخر عمل فني قدمه الفنان أشرف مصيلحي، هو مسلسل «الطاووس» فى ماراثون رمضان لعام 2021، والتى دارت أحداثه حول المحامى كمال الأسطول، الذى يهتم بقضايا التعويضات، لكن الظروف تضطره للتحقيق في إحدى القضايا التي تقلب تفكيره لمنحنى أخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي الفنان اشرف مصيلحي المخرجة منال الصيفي يسرا الفنانة يسرا منال الصیفی أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

من داخل المستشفى.. لقاء سويدان توجه رسالة لجمهورها والفريق الطبي

حرصت الفنانة  لقاء سويدان على توجيه الشكر لجمهورها وللفريق الطبي الذي عالجها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في الجهاز الهضمي، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة أثناء تصويرها أحد أعمالها، الأمر الذي استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات، وذلك من خلال فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهي على سرير المستشفى.

 

وشكرت الفنانة لقاء سويدان محبيها في الفيديو قائلة: “بشكر جدًا كل الناس اللي سألت عليا، عملت عملية دقيقة من يومين، وبشكر الفريق الطبي اللي عاملها لي في مستشفى الناس، وبشكر كل الدكاترة والطاقم الطبي والتمريض اللي معايا ووحدات الجهاز الهضمي حاجة هايلة لأننهم قدروا يشخصوا تعبي اللي بقاله سبع شهور وريحوني منه”.

 

وتابعت لقاء سويدان:"أنا عملية دقيقة جدًا قعدت أربع ساعات ونص في بطني والأمعاء وبشكر كل أهلي اللي سألوا عليا وما سابونيش خالص".

 

وفي وقت لاحق، كانت قد أعلنت الفنانة  لقاء سويدان خضوعها لعملية جراحية، حيث نشرت صورة لها من داخل غرفة العمليات، وعلقت قائلة: “توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية، ربنا يقطعها عادة”.

مقالات مشابهة

  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • من داخل المستشفى.. لقاء سويدان توجه رسالة لجمهورها والفريق الطبي
  • إنقذي إنتي شيرين.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!