شهد طريق دنديط ميت غمر انقلاب  سيارة نقل محملة بالردة داخل مصرف،  ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.
 

إصابة سائق وطفلته في انقلاب سيارة نقل على الصحراوي الشرقي ببني سويف إصابة 8 أشخاص نتيجة انقلاب سيارة بكرداسة

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بانقلاب سيارة نقل محملة بالردة داخل مصرف على طريق دنديط ميت غمر.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين انقلاب سيارة نقل تحمل لوحات معدنية رقم د هـ ي 8953 محملة بالردة، وتم استخراج السيارة بمعرفة لودر أهالي بعد تفريغ حمولة السيارة على الطريق، دون أن يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

 

وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ورفع آثار الحادث من الطريق، وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة انقلاب سيارة الحركة المرورية سيارة نقل المباحث الجنائية مدير المباحث الجنائية مركز شرطة ميت غمر انقلاب سيارة في ترعة انقلاب سيارة نقل انقلاب سیارة سیارة نقل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72 .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضه ، وربيع محمد قرني 27 عاما ، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائره مركز طاميه ، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم .

 







مقالات مشابهة

  • إنقاذ 14 شخصا انقلبت بهم سيارة ميكروباص داخل ترعة بالصف
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • مصرع رضيعين في انقلاب ميكروباص على طريق سوهاج الجديدة