البوابة نيوز:
2024-07-03@15:44:16 GMT

تكليف قيادات جديدة للمستشفيات الجامعية بسوهاج

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

أصدر الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عدداً من القرارات بتكليف  قيادات جديدة بالمستشفيات الجامعية، وهم تكليف الدكتور أحمد فتحي حامد النحاس الأستاذ بكلية الطب للقيام بأعمال مدير للمستشفيات الجامعية بجانب عمله، لحين تعيين مديراً تنفيذياً للمستشفيات الجامعية طبقاً لقواعد المجلس الأعلى، وذلك لمدة عام أو أيهما أقرب، وتكليف الدكتور أحمد حامد علام الأستاذ المساعد بكلية الطب للقيام بأعمال مدير المستشفى الجامعي الجديد بمدينة سوهاج الجديدة، وذلك لحين تعيين مدير جديد أو لمدة عام أيهما أقرب.

تضمنت القرارات أيضاً تكليف الدكتور أحمد كمال عبد الحميد الأستاذ المساعد بكلية الطب القيام بأعمال مدير المستشفى المجاني والأشراف على العيادات الخارجية في المستشفى القديم، وذلك لحين تعيين مدير أو لمدة عام أيهما أقرب، وتكليف الدكتور السيد مصطفي علي الأستاذ بكلية الطب مشرفاً علي مستشفي الأورام لحين تعيين مدير أو لمدة عام أيهما أقرب.

كما تم تكليف الدكتور أحمد علي إسماعيل المدرس بكلية الطب مشرفاً علي العنايات المركزة ووحدة الطواريء بالمستشفي القديم، لحين نقلها الي المستشفي الجامعي الجديد أو لمدة عام أيهما أقرب،  بالإضافة إلى تكليف عمرو عبد الرحيم عبد الراضي للقيام بأعمال مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمستشفي القديم  وذلك لحين شغل الدرجة الوظيفية، حسب القواعد المنظمة لذلك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحميد الجامعية الاستاذ الحمى الخارجية الد الجديد الدكتور أحمد فتحي أصدر بأعمال مدیر بکلیة الطب

إقرأ أيضاً:

حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين

قال النائب عصام هلال عفيفي، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن خطاب التكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل الحكومة يعبر عن احتياجات ومتطلبات المواطنين من الحكومة المرتقبة.

خطاب التكليف

وأضاف «عفيفي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن خطاب التكليف ركز على أكثر من نقطة في غاية الأهمية، منها بناء الإنسان والقضاء على التحديات الاقتصادية المتعددة منها غلاء الأسعار والتضخم، مع الحفاظ على الأمن القومي وتدعيم الحياة السياسية والمشاركة السياسية.

الحكومة المرتقبة

وأشار كيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إلى أن خطاب تكليف الرئيس السيسي، للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة هو أكبر معبر عن احتياجات المواطنين والسياسيين من الحكومة القادمة، والتي لا بد أن تعمل على تنفيذه بنفس ترتيب الأولويات التي جاءت في الخطاب.

وأفاد مصدر حكومي مطلع، بأنّ التغيير الوزاري يشمل تغيير نحو 20 حقيبة وزارية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل نقلته قناة إكسترا نيوز.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • عميد «طب طنطا» يفتتح المؤتمر الأول لأطباء مستشفيات الجامعة
  • حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين
  • 250 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بسوهاج
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي: صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة