الأسطورة مباشر Live Now.. بث مباشر الاهلى واتحاد العاصمة اليـوم تويتر BeIN يلا شوت الأهلي والاتحاد الجزائري مباشر|| ماتش الاهلي مباشر الآن،يقدم موقع "الفجر" خدمة بث مباشر وتغطية حية لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي لعام 2023. يمكنك مشاهدة المباراة مباشرة على موقع "الطريق" ومتابعة التغطية الحية للأحداث أثناء المباراة.

موعد المباراة: تقام المباراة على ملعب الملك فهد بالطائف وستبدأ في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في اليوم الجمعة.

الأسطورة مباشر Live Now.. بث مباشر الاهلى واتحاد العاصمة اليـوم تويتر BeIN يلا شوت الأهلي والاتحاد الجزائري مباشر|| ماتش الاهلي مباشر الآن

يجمع السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بصفتهما بطلي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم 2022-2023.

الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

بث مباشر الاهلى واتحاد العاصمة اليـوم تويتر BeIN يلا شوت الأهلي والاتحاد الجزائري مباشر|| ماتش الاهلي مباشر الآن

الأهلي،اتحاد الجزائر،الأهلي ضد اتحاد الجزائر،الاهلي المصري،مشاهدة مباراة الاهلي اليوم،كأس السوبر الإفريقي،السوبر الأفريقي،هدف الاهلي اليوم،تشكيل الأهلي،تشكيل اتحاد الجزائر،بي ان سبورت 6،Al Ahly vs USMA،رابط الاهلي تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف، في المملكة العربية السعودية.

قائمة الأهلي استعدادًا لكأس السوبر الأفريقي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى مخلوف - مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: كريم الدبيس- محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - رضا سليم -محمد الضاوي "كريستو"- إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا- أنتوني موديست - صلاح محسن.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي المصري واتحاد العاصمة | من هنــــا

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف رسميًا عن نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقي، التي تجمع بين الأهلي المصري والاتحاد الجزائري، وستقام في الطائف بالمملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر على استاد الملك فهد، الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة. كما يمكن العثور أدناه على جدول يوضح توقيت المباراة في مختلف البلدان:

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمةالدولة
10:00 مساءًالإمارات وسلطنة عمان
09:00 مساءًمصر، السعودية، سوريا، لبنان، الكويت، العراق، قطر، الأردن والبحرين
08:00 مساءًالسودان وليبيا
07:00 مساءًالمغرب، الجزائر وتونس
06:00بتوقيت غرينتش
مفاجآت تشكيل الأهلي
 

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، خاض فترة إعداد في النمسا، ومن المتوقع أن يظل على طريقة اللعب التكتيكي مع الأهلي، وهي 4-3-3، وسوف تكون مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي أول مباراة رسمية في الموسم الجديد.

مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة

الأهلي،اتحاد الجزائر،الأهلي ضد اتحاد الجزائر،الاهلي المصري،مشاهدة مباراة الاهلي اليوم،كأس السوبر الإفريقي،السوبر الأفريقي،هدف الاهلي اليوم،تشكيل الأهلي،تشكيل اتحاد الجزائر،بي ان سبورت 6،Al Ahly vs USMA،رابط الاهلي كولر يجهز لمفاجأة اتحاد العاصمة في مباراة السوبر الإفريقي، إذ يعود السويسري للاعتماد على ميزة القادمين من الخلف التي كان يطبقها حمدي فتحي بجدارة منحت الأهلي التفوق في الموسم الماضي إلى أن رحل للاحتراف، ليجد كولر ضالته في الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء إمام عاشور الذي يجيد تنفيذ هذا الدور، ومن المتوقع أن يبدأ به المباراة أو يتم الدفع به في الشوط الثاني حسب مجريات اللقاء.

https://x.com/AlAhly/status/1702706923877892105?s=20تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا- حسين الشحات - بيرسي تاو.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة

تنقل مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي 2023، عبر قنوات:
beIN Sports HD 6
SSC EXTRA 3 HD
معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي 2023
يقوم بالتعليق على مباراة ضد اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي 2023، كلًا من:
المعلق الرياضي عصام الشوالي، عبر قناة beIN Sports HD 6.
المعلق الرياضي عبدالله الحربي، عبر قناة SSC EXTRA 3 HD.
المعلق الرياضي فهد الدريبي، عبر قناة SSC EXTRA 3 HD.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

كاف يعلن رسميًا موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في السوبر الأفريقيأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الجمعة، موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بشكل رسمي. وكان النادي الأهلي توج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 - 2023 بعد تفوقه على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه 3 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. فيما توج فريق اتحاد العاصمة الجزائري بكأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري. وقرر المكتب التنفيذي للكاف على هامش اجتماعه اليوم بـ الرباط إقامة مباراة السوبر الأفريقي يوم 1 من سبتمبر المقبل على أن يتم تحديد المكان وملعب المباراة في وقت لاحق.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي المصري واتحاد العاصمة | من هنــــا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة
تردد قناة بين سبورت 4تردد قناة الرياضية السعودية SSC

قمر صناعي: نايل سات

 

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

القمر الصناعي: نايل سات

 

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

تردد قناة 1 SSCتردد قناة HD SSC المفتوحة

القمر الصناعي: بدر سات

 

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

القمر الصناعي: عرب سات

 

التردد: 11747- 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي 2023 بين الأهلي واتحاد العاصمة تم تحديد القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي 2023 التي تجمع الأهلي واتحاد العاصمة، من قبل قنوات بي إن سبورت، حيث تذاع المباراة عبر قناة Be in sports 6 HD. تردد قناة Be in sports 6 HD الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة تردد القناة: 11585. معدل الترميز: 27500. معدل الاستقطاب: رأسي.

تاريخ الاهلي في كاس السوبر الافريقي

يتطلع النادي الأهلي إلى مواصلة هيمنته على مسابقة السوبر الأفريقي بعد أن حقق اللقب 8 مرات في المرات السابقة. في المقابل، يسعى اتحاد العاصمة الجزائري للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

الأندية المصرية هي الأكثر تفوقًا في بطولة السوبر الأفريقي بمجموع 12 مرة (8 مرات للأهلي و4 مرات للزمالك)، وآخر تتويج للأهلي كان في عام 2021. بالمقابل، تمكن وفاق سطيف الجزائري من الفوز باللقب الوحيد لفرق الجزائر في عام 2014 على حساب الأهلي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي المصري واتحاد العاصمة | من هنــــا

هذه المباراة بين الأهلي واتحاد العاصمة تعتبر المواجهة رقم 17 في تاريخ المواجهات العربية في كأس السوبر الأفريقي، وهي المباراة السادسة على التوالي بينهما.

سيدير المباراة الحكم الجابوني بيير جيسلان أتشو، وسيكون له ثنائي تحكيم مساعد مكون من الجابوني بوريس ديتسوجو والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو. ستتولى الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية VAR، وسيكون لها مساعد من المغرب هو عادل زوراق.

× × ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد الجزائر الأهلي ضد اتحاد الجزائر الاهلي المصري مشاهدة مباراة الاهلي اليوم كأس السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي هدف الاهلي اليوم تشكيل الأهلي بي ان سبورت 6 الاهلي المصري ضد اتحاد العاصمة مباراة الاهلي المصري اليوم مباشر يوتيوب مباراة الاهلي المصري اليوم مباشر تويتر مباراة الاهلي المصري اليوم مباشر يلا كورة الاهلي المصري لايف الاهلي المصري مباشر الاهلي المصري مباشر اليوم الاهلي المصري واتحاد العاصمة اتحاد العاصمة بث مباشر بث مباشر الاهلي المصري اليوم مباراة الاهلي المصري واتحاد العاصمة مباراة الاهلي المصري اليوم بث مباشر مباراة الاهلي المصري اليوم مباشر مباراة الاهلي المصري بث مباشر مباراة الاهلي المصري مباشر مشاهدة مباراة الاهلي المصري الان مشاهدة مباراة الاهلي المصري اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاهلي المصري بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي المصري مباشر الان الأهلی واتحاد العاصمة الجزائری مباراة الأهلی واتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائری فی بین الأهلی واتحاد العاصمة کأس السوبر الأفریقی 2023 فی کأس السوبر الأفریقی ماتش الاهلی مباشر ضد اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة فی الناقلة لمباراة السوبر الإفریقی الأهلی ضد اتحاد اتحاد الجزائر الاهلی المصری مباراة الاهلی تشکیل الأهلی الاهلی الیوم موعد مباراة عبد المنعم فی السوبر عبر قناة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024.. تُقام مساء اليوم السبت، 29 يونيو 2024، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، المباراة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المانيا والدنمارك في اليورو 2024 من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كلاسيكية أوروبية في دور الـ 16: ألمانيا تبحث عن تأكيد هيمنتها أمام الدنمارك

يدخل المنتخب الألماني المباراة بمعنويات عالية بعد عودته إلى منصات التتويج في بطولة كأس العالم 2022، حيث حلّ في المركز الثالث.

كما أنهى دور المجموعات في يورو 2024 في صدارة المجموعة الأولى، بعد تحقيقه الفوز في مباراتين وتعادله في مباراة واحدة.

يسعى "المانشافت" لاستعادة لقب بطولة أمم أوروبا، الذي فقده في النسخة الأخيرة لصالح إيطاليا.

في المقابل، يُقدم منتخب الدنمارك أداءً قويًا في البطولة حتى الآن، حيث لم يتلقَ أي هزيمة في دور المجموعات.

فقد تعادل في مبارياته الثلاث أمام سلوفينيا وإنجلترا وصربيا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

يُعرف المنتخب الدنماركي بصلابته الدفاعية، حيث لم يتلقَ سوى هدف واحد في دور المجموعات.

و يسعى "الدنماركيون" إلى تحقيق مفاجأة جديدة في البطولة والتأهل إلى ربع النهائي على حساب أصحاب الأرض.

تُتوقع مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يتميز كل منهما بأسلوبه الخاص.

فألمانيا تعتمد على أسلوب هجومي سريع بقيادة كاي هافيرتز وتوماس مولر.

بينما يعتمد منتخب الدنمارك على أسلوب دفاعي مُنظّم بقيادة كريستيان إريكسن ويوناس ويند.

سيكون الصراع على أشدّه بين مدربي المنتخبين، هانسي فليك وكاسبر هيولماند، لفرض أسلوبه على أرض الملعب.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في اليورو 2024

يُنتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، المواجهة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتقام المباراة على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

 

تُبثّ مباراة ألمانيا والدنمارك، التي تقام مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، في إطار دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024، على  beIN Sports Max 1 وهي القناة الناقلة الحصرية للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدول ترددات قناة beIN Sports Max 1

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي2/3سهيل سات1081027500رأسي2/3
 تشكيل ألمانيا المتوقع للمباراةحراسة المرمي: مانويل نوير.خط الدفاع: انطونيو رودريجو، كيميتش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.الوسط: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.الهجوم: كاي هافيرتز. تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانياحراسة المرمي: كاسبر شماكيل.الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن.الوسط: إريكسن، هوجبيرج، هولماند، يواكيم ماهلى، فيكتور كريستنسن.الهجوم: هويلوند، وين.  مشوار منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024

نجح منتخب ألمانيا في التأهل إلى الدور الـ16 كأول المتأهلين، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من ثلاث مباريات. حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة. في المقابل، تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ربع النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، والتي جمعها من التعادل في مبارياته الثلاث.

يدخل منتخب ألمانيا المباراة بثقة عالية، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور ومعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد في دور المجموعات. سجل المنتخب الألماني ثمانية أهداف حتى الآن واستقبلت شباكه هدفين فقط، مما يجعله مرشحًا قويًا للمنافسة.

 مشوار منتخب الدنمارك في بطولة يورو 2024

يسعى منتخب الدنمارك، الملقب بـ "الديناميت"، لتحقيق المفاجأة والتغلب على ألمانيا في عقر دارها للعبور إلى دور الثمانية، رغم عدم تحقيقه لأي فوز في دور المجموعات. يستذكر الدنماركيون إنجازهم في نسخة 1992، عندما توجوا باللقب على حساب ألمانيا.

تعد هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين، حيث سبق وأن تقابلا أربع مرات. فازت ألمانيا في مباراتين، وفازت الدنمارك في المباراتين الأخريين.

حكام مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
 حكم الساحة: الإنجليزي مايكل أوليفر.حكم مساعد أول: الإنجليزي ستيوارت بيرت.حكم مساعد ثانِ: الإنجليزي دان كوك.حكم رابع: البوسني عرفان بيلتو.حكم تقنية الفيديو: الإنجليزي ستيوارت أتويل.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إيطاليا ???????? و???????? سويسرا | اليورو 2024
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي