صدى البلد:
2024-09-30@18:04:45 GMT

حجم عملاق بسعر صغير.. سعر Iphone 14 Plus في الكويت

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

يقدم لك جوال آيفون 14 بلس تجربة مميزة من بين  أحدث إصدرات آبل المتواحدة حالياً فى الأسواق، مع سعر مناسب ومواصفات تفي بالغرض المطلوب.

وصل سعر جوال iphone 14 Plus في الكويت سعة 128 جيجابايت مقابل 253 دينار كويتي، وسعة 256 جيجابايت بسعر 275 ديناراً، وسعة 512 جيجابايت بسعر 309 ديناراً.

يأتى جوال iphone 14 Plus بشاشة بقياس 6.

7 بوصة من نوع Super Retina XDR OLED بدقة عرض HDR10 و Dolby Vision، بمعدل تحديث 120 هرتز قى الثانية، ومحمية بطبقة سيراميك مضاعفة ضد الخدش، ومقاومة الماء حتى عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة، وكذلك الغبار بمعيار IP68، مع “نوتش” أقل للكاميرا الأمامية.

 iphone 14 Plus

يطرح جوال iphone 14 Plus كاميرا خلفية مزدوجة، الأساسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.5، بينما كاميرا الثانية ultra wide بقدة 12 ميجابكسل فتحة عدسة 2.4، تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K حتى 60 frame بالثانية، بجانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.9، تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K حتى 60 frame بالثانية.

يعمل جوال iphone 14 Plus بمعالج Apple A15 Bionic، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 6 جيجابايت، متصلة مع ذاكرة تخزينية بسعة 128، و256 و 512 جيجابايت، ويعمل بنظام IOS 16.

 iphone 14 Plus

يوفر جوال iphone 14 Plus بطارية سعة 4323 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 20 وات، يقوم بشحن الهاتف من 0 إلى 50% خلال 30 دقيقة، ،وكذلك الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات، والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 7.5 وات.

تستطيع اقتناء جوال iphone 14 Plus فى 5 ألوان وهي :الأسود، البنفسجي الفاتح، الأزرق الفاتح، الأحمر، والأبيض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آيفون الكويت دينار كويتي آيفون 14 بلس جوال iphone 14 Plus

إقرأ أيضاً:

"سبيس 42".. عملاق فضائي جديد ينضم إلى سوق أبوظبي

يشهد سوق أبوظبي للأوراق المالية، غدا الثلاثاء، انضمام أسهم شركة "سبيس 42"، بعد إتمام الإندماج بين شركتي "بيانات" و"الياه سات".

وستصبح "سبيس 42" مع بدء التداول على أسهمها واحدة من أكبر شركات الفضاء المدرجة في أسواق المال على مستوى العالم بفضل ريادتها في مجال تقنيات الفضاء والحلول الجيومكانية، بما يشكل نقلة نوعية في قطاع تقنيات الفضاء والذكاء الاصطناعي في الإمارات والمنطقة، بحسب تقرير لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتتكون "سبيس 42" من وحدتين تجاريتين، هما: "الياه سات" للخدمات الفضائية بيانات للحلول الذكية، والتي ستركز على عمليات الأقمار الصناعية الأولية للحلول الثابتة والمتنقلة، بينما تدمج وحدة "بيانات" للحلول الذكية بين جمع البيانات الجيومكانية ومعالجتها من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي لاتخاذ القرار، وتعزيز الوعي بالمواقف، وتحسين الكفاءة التشغيلية.

وتشمل قائمة المساهمين الرئيسيين في سبيس 42 كلًا من "جي 42"، و"مبادلة" و"العالمية القابضة".

وستتمتع "سبيس 42" بمكانة مالية قوية، وإمكانات تكنولوجية متقدمة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومحفظة منتجات متنوعة، إلى جانب توفير منصة للتقنيات التحولية تقدم خدمات وحلول قطاع الفضاء.

ومن المتوقع أن تستفيد الشركة الجديدة أيضا من تحقيق التكامل بين عمليات طرفي الاندماج ووفورات الحجم، الأمر الذي يسهم في تحسين الإيرادات ويعزز فرصها لتحقيق المزيد من النمو والابتكار.

إلى ذلك، أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، أن تعديل اسم شركة "بيانات" إلى "سبيس 42" سيكون اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل، فيما سيكون اليوم هو آخر يوم تداول على أسهم "الياه سات" حيث سيتم إلغاء إدراجها من السوق.

وسيكون السعر المرجعي لتداول سهم شركة "سبيس 42" في جلسة تداول غدا الثلاثاء هو سعر إغلاق سهم "بيانات" اليوم، حيث سيخضع هذا السعر لحدود تغيير الأسعار المعمول بها لدى السوق بواقع 15 بالمئة ارتفاعاً و10 بالمئة انخفاضاً.

وستكون الأسهم الجديدة لشركة "سبيس 42" والخاصة بمساهمي شركة "الياه سات" ستكون متوفرة في حسابات المساهمين يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر، علما بأنه في حال كانت أسهم "الياه سات" في حساب المستثمر لدى شركة الوساطة / الحافظ الأمين ستكون الأسهم الجديدة متوفرة في نفس الحساب لدى شركة الوساطة / الحافظ الأمين، أما إذا كانت الأسهم موجودة في حساب الإيداع للمستثمر، فستكون متوفرة أيضا في حساب الإيداع.

مقالات مشابهة

  • "سبيس 42".. عملاق فضائي جديد ينضم إلى سوق أبوظبي
  • «زراعة المنوفية»: توريد 1724 جوال قطن إلى مراكز التجميع في 3 قرى
  • كيفية عمل اختصار شاشة قفل iPhone
  • أضرار الإهمال في علاج إعتام عدسة العين
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • أصعب عمليات جراحية أجراها مجدي يعقوب.. «زراعة قلب صغير بجوار الطبيعي»
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra
  • سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S25 Ultra بذاكرة رام 16 جيجابايت
  • كيف تتأكد من أن هاتف iPhone الخاص بك أصلي وليس مقلدًا؟
  • كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل.. Infinix تستعد لإطلاق أول إصداراتها Zero Flip