يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، على الأراضي السعودية لأول مرة في تاريخ بطولة كأس السوبر الأفريقي، وتحديدًا في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية مساء اليوم الجمعة.

وتسلط بوابة الوفد الضوء على القيمة التسويقية للاعبو الفريقين قبل المباراة المرتقبة والتي ستنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة:

القيمة التسويقيةأغلى 3 لاعبين في النادي الأهلي 

 ـ أليو ديانج  – 4.

50 مليون يورو

 ـ محمد عبد المنعم – 3 ملايين يورو

 ـ محمد الشناوي – 2.50 مليون يورو

أغلى 3 لاعبين في اتحاد العاصمة 

 ـ زين الدين بالعايد – مليون يورو  

 ـ محمد أمين بوزيان  – 600 ألف يورو 

 ـ أسامة بنبوت –  600 ألف يورو

ويدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة، الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.

تاريخ الأهلي أمام الأندية الجزائرية بالسوبر الأفريقي:
وسبق أن التقى الأهلي الأندية الجزائرية في السوبر الأفريقي مرة وحيدة كانت في البطولة نسخة 2014، أمام فريق وفاق رياضي سطيف الذي حسم المباراة واللقب لصالحه.

وشهدت المباراة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي قبل أن يتوجها إلى ركلات الترجيح والتي حسمت البطولة لفريق وفاق سطيف بنتيجة 6-5، على ملعب مصطفى تشاكر.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي:

تنطلق مباراة النادي الأهلي واتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقي، الجمعة 15 سبتمبر  فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد ، فى مدينة الطائف السعودي.

وتقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 7:00 بتوقيت الجزائر وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 6 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الأهلى اتحاد العاصمة الأهلي واتحاد العاصمة القيمة التسويقية السوبر الأفریقی اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

 كشف إسلام محمد الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

جوميز: الزمالك حسم اللقب بتفاصيل صغيرة.. وهذه حقيقة الانسحاب رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة" مباراة السوبر

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وأحمد دياب، مقدما برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك يفرح.

ولفت إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي.

صفقات الزمالك الجديدة

وأردف أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • شيكابالا يكشف أسرار تتويج الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» أمام الأهلي
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • الزمالك بطلا لـ السوبر الأفريقي على حساب الأهلي
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي والزمالك إلى ركلات ترجيح
  • برعاية وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على الزمالك في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي والزمالك في مواجهة تاريخية لأول مرة منذ 30 عامًا