شوقت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة، جمهورها، لمسلسلها الجديد “المهرج” والذي من المقرر أن يعرض خلال موسم دراما رمضان 2024.

ونشرت “بوشوشة” عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه إلى جانب الفنانة السورية ديمة الجندي، برسومات مهرج على وجهيهما.

وقالت بوشوشة في الفيديو: “مرحبًا.. من كواليس مسلسل”، لترد عليها ديمة الجندي: “المهرج”.

وكانت المخرجة السورية رشا شربتجي قد أعلنت انطلاق تصوير المسلسل قبل أيام قليلة، عبر “إنستغرام”.

وأعربت “شربتجي” عن أمنيتها بأن يلقى العمل نجاحًا باهرًا، قائلة: “المهرج، تحضيرات، ومتعة، وشغف جديد. رحلة من نوع آخر قد بدأت، ادعوا لنا”.

ويجمع المسلسل النجوم باسم ياخور، وأمل بوشوشة، وخالد القيش، ونضال نجم، وديمة الجندي. وخالد الصفدي، وإبراهيم شيخ إبراهيم، وبلال قطان، وراما زين العابدين.

ويحمل هذا المسلسل عودة الفنان السوري باسم ياخور للتعاون مرة ثانية مع الجزائرية أمل بوشوشة، إذ كانت بداية أعمالهما معًا، العام 2021، بمسلسل “على صفيح ساخن”.

كما يعتبر عودة للفنان الأردني نضال نجم للعمل ضمن الدراما السورية، وذلك بعد غيابه لمدة 4 سنوات.

ويعد “المهرج” من مسلسلات عالم الجريمة، حيث تدور أحداثه في إطار درامي حول جريمة قتل يلفها الغموض. كما يناقش العمل المصالح الشخصية، ومشاكل العلاقات الاجتماعية.

#امل_بوشوشة بملامح المهرج من كواليس تصوير مسلسل#المهرج اخراج #رشا_شربتجي تاليف #باسم_جنيد إنتاج شركة#دراما_شيلف @amelbouchoucha pic.twitter.com/pkUrCjNHKg

— Amina Badaoui (@AminaBadaoui) September 14, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"

كشفت الفنانة رانيا منصور في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "باسورد" الذي تم الإنتهاء منه ولم يعرض حتى الآن. 

تفاصيل شخصية رانيا منصور في باسورد


وأشارت رانيا منصور للفجر الفني، أنها تجسد دور سيدة تدعى "بسنت" زوجة مصرية تعشق زوجها ومخلصة له جدًا وتُضحي من أجله ولديها منه ابنه وحياتهم مستقرة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة حول حدث ما يجعل هناك كثير من الشكوك حول جميع الشخصيات النسائية بالمسلسل

فريق عمل مسلسل باسورد


يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم آية سماحة، حازم إيهاب، رانيا منصور، محمد السباعي وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي

 

الوصفة السحرية لـ رانيا منصور


يعرض الآن لـ رانيا منصور مسلسل الوصفة السحرية، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

آخر أعمال رانيا منصور 
 

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور كان مشاركتها في حكاية عيشها بفرحة إحدى حكايات مسلسل  55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركها في العمل هاني عادل، هبة مجدي، عايدة فهمي، نور إيهاب، محمود ياسين، ورشة كتابة عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور
  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • أوربان يلتقي بوتين في موسكو
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • خالد الجندي: استقبلوا العام الهجري الجديد بالطاعات واجتناب عن المعاصي
  • وزير الزراعة الجديد يكشف عن أهم أولوياته بعد حلف اليمين