كشف الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي تلقى تحذيرات عديدة من أكثر من جهة مختلفة في وقت حكم جماعة الإخوان الإرهابية، ألا أنه اختار برفقة المجلس العسكري الانحياز للشعب المصري، والانحياز لإرادة ثورة 30 يونيو. 

محذرًا من نسيان فترة الإخوان.. مصطفى بكري يبرز إنجازات الرئيس السيسي مصطفى بكري: حجم الاقتصاد المصري يتخطى الـ 8 تريليون جنيه مصطفى بكري يتحدث عن الرئيس السيسي 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أن الرئيس السيسي كان مستهدفا بسبب موقفه تجاه الشعب المصري في ثورة 30 يونيو، ألا أنه لم يهتز وظل متمسكا بقراره تجاه الشعب المصري وتجاه الثورة التي خرجت من البيوت.

 

وأردف مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي كان يعلم أن الدولة ستدخل في نفق مظلم لن تخرج منه إلا إذا تحرك، ولذلك جاء التحرك من أجل الدولة المصرية، ومن أجل الشعب المصري، ومن تلك اللحظة، ومصير الرئيس السيسي ارتبط بمصير الوطن ومصير الشعب المصري، والرئيس لديه مشروع وطني يجب أن يستكمله.

واستكمل، أن الرئيس السيسي إنجازاته ستُذكر في كتب التاريخ، وسيذكر معدل النمو الذي كان محقق في مصر رغم دخول جائحة كورونا، فضلا عن صعيد مصر الذي كان محروما من التنمية قبل توليه الرئاسة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري الرئيس السيسي جماعة الإخوان السيسي قناة صدى البلد أن الرئیس السیسی الشعب المصری مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يدعم الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أعلنت عنها مصر، مشيرا إلى أن الإفراج عن 151 متهما رسالة هامة بأن الدولة تعمل على الحفاظ على مستقبل المفرج عنهم.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، عبر فضائية «صدى البلد»، أن المفرج عنهم سيكونون طرفا أساسيا في العملية التنموية للدولة المصرية، مؤكدا أن المواطن عليه أن يعلم أن هذا الوطن يحتاج إلى جهد من جميع طوائفه.

وتابع مصطفى بكري أن الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن و النظام، والرئيس السيسي تحدث أكثر من مرة مرحبا بالاختلاف، ولكن لن يكون هذا الاختلاف على مصلحة الوطن.

وأشار إلى أن الدولة المصرية تواجه تحديات وأزمات ومشاكل، مؤكدا أن تلك المشاكل محاطة بمصر من جميع الاتجاهات، لكن أمام حرص هذا الشعب على بلده ووطنه نجتمع جميعا على قلب رجل واحد في مواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: زيارة رئيس الأركان لحدود غزة بعثت برسائل طمأنينة للشعب المصري
  • سفير فلسطين: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا أمام تنفيذ مخطط إفراغ قطاع غزة
  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • اليمن: مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني
  • خبير سياسي: سياسة الرئيس السيسي هي الطريق الأمثل لقيادة القارة الإفريقية
  • القضاء العراقي.. الحصن المنيع للشعب والدولة
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا