يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلبة المدارس عن أماكن معارض أهلا مدارس بمحافظة دمياط 2023 لشراء المستلزمات المدرسية والكتب الخارجية والكراسات والكشاكيل والشنط بأسعار مخفضة، نظراً لاقتراب موعد بداية الدراسة، السطور وتستعرض «الوطن» أماكن معارض أهلا مدارس بمحافظة دمياط 2023

خصومات بمعارض أهلا مدارس بمحافظة دمياط 2023 

يقول علي الغزاوي وكيل مديرية التموين بدمياط لـ«الوطن» إن الاهتمام بافتتاح معارض أهلا مدارس 2023 بدمياط تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وبإشراف الغرفة التجارية؛ حرصًا على تقديم الدعم وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ويبيع المعرض الأدوات المدرسية بخصم يصل إلى 30% على الكراسات، والكشاكيل والشنط المدرسية وجميع المستلزمات.

خريطة أماكن معرض أهلا مدارس بمحافظة دمياط 2023

وأضاف «الغزاوي» أنه جرى حتى الآن افتتاح 3 معارض بأماكن مختلفة بالمحافظة، حتى يستفيد أولياء الأمور بالخصومات في أنحاء المحافظة وكانت أماكن معارض أهلا مدارس بمحافظة دمياط 2023 كالآتي

- معرض دمياط الجديدة بأرض المعارض أمام سكن دار مصر.

- معرض مدينة كفر البطيخ بمنطقة السكة الجديدة بجوار الوحدة المحلية لمدينة كفر البطيخ.

- معرض مدينة دمياط بميدان الساعة بجوار مستشفى الهلال.

موعد انتهاء معارض أهلا مدارس

وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في بيان لها أن المعارض تستمر لمدة شهر؛ حتى يتمكن أولياء الأمور من الاستفادة من الخصومات المقدمة وتلبية كل احتياجات الطلاب وتيسيرا عليهم حتى بداية الدراسة.

وأكدت أن منذ لحظة الافتتاح وشهدت المعارض إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء مستلزمات المدارس، نظرا للخصومات المقدمة من التجار المشاركين، ولارتفاع الأسعار في الأسواق الأخرى خارج المعارض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض معرض أهلا المدارس اهلا المدارس مستلزمات مدرسية

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات 30%.. توجيه مهم من وزير التموين بشأن أسعار الخضر والفاكهة

كتب- محمد سامي:

وجه الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بطرح وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية للمستهلكين بأسعار مخفضة، حيث تم توقيع مبادرة مع الغرفة التجارية في القاهرة ممثلة في شعبة الخضر والفاكهة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية لطرح الخضروات والفاكهة في أكثر من 150 منفذًا تابعًا للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتهدف المبادرة لطرح الخضروات والفاكهة من المزارع إلى المواطن مباشرة دون وجود حلقات تداول بأسعار منخفضة.

وتم تخصيص 16 منفذًا ضمن المبادرة حتى الآن في أفرع المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في محافظة القاهرة، على أن يتم زيادة الأعداد تدريجيًا.

وسيتم بيع الخضروات والفاكهة للمواطن بتخفيضات لن تقل عن 25 و30% عن مثيلاتها في السوق المحلية، كما أنها ستعمل على مدار اليوم مع سرعة إمداد كل منفذ بالمنتجات قبل انتهاء الكميات المتواجدة لديه.

وامتدادًا للتعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشعبة الخضر والفاكهة، تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية، جار دراسة إقامة أسواق اليوم الواحد للخضروات والفاكهة على مدار العام، في مناطق 6 أكتوبر، والشيخ زايد، والخيالة، والتجمع الأول، والتجمع الثالث، والتجمع الخامس، وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والمحافظين.

مقالات مشابهة

  • سانت كلارا.. أهلا بكم في مدينة تشي غيفارا
  • تعليم دمياط تطلق برنامجا للصحة النفسية في مدارس المحافظة
  • الثقافة تستضيف معرض "أيام الجونة" بالأوبرا للفنان أشرف نصيف
  • بتخفيضات 30%.. توجيه مهم من وزير التموين بشأن أسعار الخضر والفاكهة
  • تفاصيل مبادرة «من الغيط للبيت» لتوفير السلع الزراعية بتخفيضات 30%
  • ” الإبل واللغة العربية” أولى ندوات معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م
  • بحضور محافظ القاهرة.."الشهابي" يفتتح معرض أثاث دمياط
  • محافظا دمياط يفتتح معرض الأثاث فى دورته الرابعة بأرض المعارض
  • محافظا القاهرة ودمياط يشهدان افتتاح فعاليات معرض "صنع فى دمياط" للأثاث بمدينة نصر
  • محافظ القاهرة يشهد افتتاح فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث