الثورة نت:
2024-07-07@09:16:15 GMT

وقفة في حجة احتفاء بالمولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

وقفة في حجة احتفاء بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت../

نظم أبناء مركز محافظة حجة اليوم وقفة احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد المشاركون في الوقفة، التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية، التمسك بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم قائدا ومعلما وقدوة ومثلا أعلى في كل مجالات الحياة والجهوزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بكل زخم وبصورة لم يسبق لها مثيل.

كما أكدوا الوقوف مع القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى والفريق المفاوض والتسليم المطلق والتأييد لهم في ما يتخذون من قرارات بخصوص المفاوضات مع تحالف العدوان.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن على دول العدوان ومرتزقتها أن تدرك أن للصبر حدود وأن صبر اليمنيين قد نفد وأن عليها التعامل بمرونة مع الوفد المفاوض والاستجابة للمطالب المشروعة، محذرا من أي مماطلة في تنفيذها.

وطالب القيادة والقوات المسلحة البرية والجوية والبحرية باستخدام كل ما أمكن في سبيل الله وانتزاع الحقوق والمرتبات والحرية والاستقلال، مؤكدا جهوزية أبناء المحافظة في رفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء.

ودعا البيان كافة أبناء المحافظة واليمن للتفاعل والمشاركة الواسعة مع المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وأعياد الثورة 21 و 26 من سبتمبر المجيدتين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ نظرائه في الدول العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد 1446 هـ

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي برقيات تهانٍ إلى نظرائه رؤساء البرلمانات في الدول العربية والإسلامية غير المشاركة في العدوان على اليمن، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ، وذكرى الهجرة النبوية على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن تمنياته لرؤساء البرلمانات بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات البرلمانية بين اليمن وبلد كل منهم المزيد من التطور والازدهار.

وذكّر بمعاناة أبناء الشعب الفلسطيني واستمرار العدوان والحصار وخطورة الوضع الإنساني في قطاع غزة، مؤكداً ثبات الموقف اليمني المؤيد والمساند للشعب الفلسطيني حتى ايقاف العدوان وانهاء الحصار وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وطالب رئيس مجلس النواب بتجاوز حاجز الصمت والخذلان والتحرك العاجل لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني ووضع حد للجرائم والمجازر التي يرتكبها مجرمو الحرب الصهاينة ضدهم على مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي ، مبتهلاً إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على أبناء الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق النصر على أعداء الأمة وتحقق المزيد من التطور والرخاء.

مقالات مشابهة

  • أجواء إيمانية مفعمة بالطمأنينة بتوجيهات القيادة الرشيدة.. المسجد النبوي الشريف.. منظومة متكاملة لراحة ضيوف الرحمن
  • الاحتفال بـ رأس السنة الهجرية حلال أم حرام؟.. «الإفتاء» تُجيب
  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • «الإفتاء» توضح فضل صيام عاشوراء وتاسوعاء بأدلة من السنة النبوية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظرائه في الدول العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد 1446 هـ
  • حكم صيام أول محرم.. «الإفتاء» تحسم الجدل
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • حدود التعامل بين الرجل والمرأة وضوابطه.. الإفتاء توضح
  • قائد الثورة: نحذر الدول العربية من التورط في العدوان الأمريكي على الشعب اليمني