أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن مواجهة الأبيض أمام نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، غدًا السبت، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون قوية، مشددًا على ثقته الكبيرة في اللاعبين.

مواجهة الزمالك أمام أرتا سولار ستكون قوية

وأضاف عبد الهادي أن الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قام بدراسة الفريق الجيبوتي بشكل كامل من جميع النواحي، وتم الوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالمنافس.

وفيما يخص إقامة المباراة  على ملعب من النجيل الصناعي، قال المدرب العام إن  الفريق استعد جيدا لهذا الأمر من  خلال خوض مران في مصر على نفس نوعية الملعب، بالإضافة إلى تدريب اليوم الذي شهد تقديم اللاعبين لأداء طيب، واطمأن خلاله  الجهاز  الفني على قدرة اللاعبين وانسجامهم مع هذا الأمر.

الزمالك بالأزرق الكامل أمام أرتا سولار في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية بالمواعيد.. جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري نسخة الموسم الجديد

واختتم مدحت عبد الهادي تصريحاته مشددا على أن الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لديه الثقة الكاملة  في اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز  في اللقاء، لقطع  خطوة كبيرة  في هذا الدور من بطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك ارتا سولار كأس الكونفدرالية الزمالك وارتا سولار مدحت عبد الهادي أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات

حماة الوطن: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة تكشف شائعات المغرضين

قال الدكتور مختار همام، أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على توجيه عدد من الرسائل إلى جموع المصريين لتوضيح ما يحاك ضد مصر، وأن الدولة المصرية قوية باتحاد المصريين وقادرة على مواجهة أي تحديات، مؤكدا أن الوضع في مصر يتحسن بشكل مستمر.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

وأوضح د. مختار همام، في بيان له، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة جاءت كاشفة للأوضاع الحالية، وترد على الشائعات والافتراءات والكذب من الجماعات الهدامة التي تريد ان تزعزع قناعات المصريين بوحدتهم و استقرارهم وتكاتفهم.

ودعا أمين حماة الوطن بسوهاج إلى أهمية التعاون مع الدولة ومؤسساتهما في تحقيق تنمية مستدامة وزيادة معدلات الإنتاج في مختلف القطاعات والتكاتف والالتفاف حول قيادة الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعمل ليل نهار في خدمة وطنه والحفاظ عليه و تلبية احتياجات جموع المصريين.

الرئيس السيسي يطمئن المواطنين 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد خلال كلمته في حفل أكاديمية الشرطة، أنه في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود مصر الجنوبية والغربية إلى جانب الشرقية، والتطورات التي تحدث، من الطبيعي ودون شك سيصبح الشعب المصري قلق من التطورات التي تحدث، والتي تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار، مطمئنا المواطنين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسن لأحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وإيدينا في أيدي بعض».

مقالات مشابهة

  • ماندي: “مواجهة ريال مدريد ستكون مثيرة”
  • ماندي:”مواجهة ريال مدريد ستكون مثيرة”
  • الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • الفصائل: رصاصة مواجهة اجتياح لبنان ستكون عراقية وصواريخنا جاهزة
  • الفصائل: رصاصة مواجهة اجتياح لبنان ستكون عراقية وصواريخنا جاهزة - عاجل
  • أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات