كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مدحت إسماعيل عبد الحميد، عامل نظافة بمجلس مدينة شرم الشيخ؛ لأمانته، حيث عثر في أثناء عمله بخليج نعمة، على 30 ألف دولار، كانت قد سرقت من أحد السائحين، وقام بتسليمها للأمن، والذي أعاد المبلغ لصاحبه.

وكافأ “فودة”، العامل، بمنحه 5 آلاف جنيه؛ تقديرا لأمانته، وعدم قبوله ممتلكات الغير.

جاء ذلك، عقب صلاة الجمعة، في مسجد السلام بشرم الشيخ، وأداء المحافظ والمصلين صلاة الغائب على أرواح شهداء الإعصار دانيال في ليبيا.

وأثنى المحافظ علي هذا العمل الشهم؛ باعتباره نموذجا للشرف والأمانة التي يتميز بها معظم المصريين.

كما قدم المحافظ مكافأة مالية لعمال النظافة بقطاع مسجد السلام، مشيدا بدورهم في الحفاظ على جمال ورونق مدينة شرم الشيخ وإظهارها بالمظهر اللائق أمام وفود الزائرين من مختلف الجنسيات.

تكريم عامل النظافة. FB_IMG_1694787481596 FB_IMG_1694787477485

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللواء خالد فودة يكرم عامل نظافة ٣٠ الف دولار جنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

ماذا يطلب المواطن من الحكومة الجديدة؟.. أهالي كفر الشيخ يجيبون

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التشكيل الوزاري الجديد، ووجه العديد من المواطنين في محافظة كفر الشيخ عدة طلبات إلى الحكومة المرتقبة.

الاهتمام بالشباب

وطالب محمد عوض، محامٍ، الحكومة المرتقبة بضرورة الاهتمام بعنصر الشباب، وتوفير فرص العمل لهم، مع بحث عمل إعانة شهرية للشباب تُساعدهم على تلبية متطلباتهم، وأيضاً الاهتمام بأصحاب المعاشات أسوةً بالموظفين.

وأكد محسن علي، مُعلم، إنّه يجب على الحكومة المرتقبة السيطرة على السوق، ومكافحة الاحتكار والتضخم، ومواجهة ارتفاع الأسعار، مع الاهتمام بالصناعة والزراعة، وفتح مصانع جديدة، لتوفير فرص عمل للشباب، وأيضاً الاستمرار في استصلاح الأراضي.

جذب الاستثمارات

وأشار أبو الفتوح عثمان، بالمعاش، إلى ضرورة تركيز الحكومة المرتقبة على جذب، وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، في إطار تطبيق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ورحّبت علا رياض، أستاذة جامعية، بتشكيل الحكومة المرتقبة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، متمنيةً التوفيق لها في مهامها، وتحقيق إنجازات جديدة وخاصةً في ظل التحديات الحالية الصعبة، مطالبةً بضرورة الاهتمام بالتعليم العالي والبحث العلمي، والاستعانة بالخبراء من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية، وتوفير حياة أفضل للمواطنين كافة.

مقالات مشابهة

  • هل التأمين على الحياة حلال أم حرام؟ الإفتاء تجيب (فيديو)
  • ماذا يطلب المواطن من الحكومة الجديدة؟.. أهالي كفر الشيخ يجيبون
  • “التخصصي” يجري أكثر من 5000 عملية زراعة كلى ناجحة
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • المفتي إمام يعزي المحافظ مكاوي بوفاه والده
  • سقوط عامل وراء سرقة محل مجوهرات في أسيوط
  • حبس المتهم بتزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بمدينة نصر
  • أحسن من المحلات.. طريقة عمل بلح الشام في المنزل
  • تؤهلك للخطابة.. فتح باب التقدم بمراكز الثقافة الإسلامية 2024 / 2025
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه