البيضاء/محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس،اليوم،الاستعدادات والتحضيرات للفعالية المركزية الكبرى بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في الثاني عشر من ربيع الأول على مستوى المديريات.

وأكد الاجتماع بحضور نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران ووكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي وناصر الريامي، دور أعضاء لجنة النزول الميداني إلى جميع المديريات والقرى والعزل للتحشيد والتعبئة للاحتفال المشرف بذكرى مولد الرسول الكريم والعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر.


كما أكد ضرورة التجهيز اللائق للفعالية الكبرى وتلافي جوانب القصور التي رافقت الأعوام الماضية وبما يكفل إبراز الصورة الحقيقية لاحتشاد أبناء المحافظة بالمناسبة الدينية الجليلة.
وخلال الاجتماع شدد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،على أهمية النزول إلى المديريات والقري والعزل و المربعات والحارات و الإلتقاء بالقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والمشائخ والأعيان وفقا لخطة العمل المنظمة لذلك،.موضحا أن أبناء محافظة البيضاء كانو و سيظلون بمقدمة الصفوف في أحياء هذه المناسبة على مدار العام.
ونوه المحافظ إدريس،بالجهود المبذولة في إحياء الفعاليات المحمدية احتفاء بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.
وتطرق إلى الحملات المغرضة الساعية لتبديع الاحتفال بالمولد النبوي و تثبيط همم المسلمين عن تعظيم رسول الأمة وقائدها و هاديها ومخرجها من ظلال الجاهلية إلى نور الإيمان.لافتا إلى سياسات الإغواء و الإفساد الذي تنتهجها بعض القوى المتجردة من القيم من تبني لأعمال اللهو والرقص و المجون في أرض الحرمين و جوار قبر رسول الله في استهتار واضح بقداسة تلك البقاع المباركة.

وأكد ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للخروج بصورة مشرفة تجسد مدى ارتباط أبناء حجة بالنبي الخاتم وإيصال رسالة للأعداء بتمسك اليمنيين بمنهج الرحمة المهداة والقدوة الحسنة..داعيا أبناء مديريات محافظة البيضاء إلي الخروج المشرف و المهيب يوم 12 من ربيع الأول لإحياء هذه المناسبة التي تجسد مكانة الرسول الاعظم في نفوس كل اليمنيين باعتبارها محطة تربوية تعبوية للسير على نهجة.

من جانبه حث نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران.الجميع على التحشيد والمشاركة الفاعلة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وإقامة الفعاليات والأنشطة في مختلف مديريات محافظة البيضاء وكافة القري والعزل و المربعات والمناطق بالمحافظة.

وأكد الدكتور الحمران،أن الشعب اليمني،قدم نموذجا مشرفا في التفاعل و الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف دون غيره من شعوب الأمة الإسلامية ما يعكس حجم الارتباط بالرسول الكريم..حاثا المجتمع التصدي للمواقف المعادية للمولد النبوي التي تسعى إلى وفصل الأمة عن رسولها و الانتقاص منه.

ولفت الحمران،إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوى يسهم في تعزيز الإرتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته.،مؤكدا إلى أهمية دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية والعقال في إستمرار التحشيد ورفع مستوى الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

حضر الإجتماع مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدراء عموم المكاتب التنفيذية في محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البیضاء بالمولد النبوی

إقرأ أيضاً:

اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ علي طعيمان، مستوى الأداء التنموي والخدمي والاستعدادات لتدشين العام الدراسي الجديد.

واستعرض الاجتماع، تقارير أداء عدد من المكاتب والمهام المنفذة والخطط التي من شأنها تعزيز مستوى الأداء وكذا الصعوبات والمعالجات اللازمة لها.

وتطرق إلى جهود التحشيد والتعبئة للمرحلة الثانية من حملة “طوفان الأقصى” واستمرار تنظيم الفعاليات والمسيرات المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الاجتماع أكد محافظ مأرب، ضرورة تعزيز الجهود الهادفة لرفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية وتعزيز التنسيق بين الجهات لتجاوز الصعوبات.

وأشار إلى أهمية استشعار الجميع لمتطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود في التعبئة والتحشيد وتنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية، والجهوزية لأي خيارات تتخذها القيادة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات والقرارات المتعلقة بتعزيز جهود التعبئة، والتحضير الجيد للعام الدراسي الجديد ومعالجة أوضاع القطاع التربوي، وكذا تفعيل الجمعيات التعاونية في المديريات وتشجيع المبادرات المجتمعية.

مقالات مشابهة

  • جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • غدًا.. "ثنك كوميرشال" يناقش انعكاس الصفقات الكبرى على القطاع العقارى
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء