الثورة نت../

توّج فريق وحدة صنعاء بلقب الدوري التنشيطي لأندية أمانة العاصمة لكرة القدم بفوزه على جاره الأهلي في المباراة الفاصلة التي جمعتهما على ملعب الأول.

سجلّ ثنائية الزعيم عبدالمجيد صبارة وعبدالله العبسي في الدقائق ٧٢ و٩٣ من عمر اللقاء.

ولجأ الفريقان إلى المباراة الفاصلة لحسم لقب الدوري الذي نظمه فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة بعد تساويهما في النقاط بواقع ١١ نقطة لكل منهما تقاسما على إثرها صدارة الترتيب.

عقب المباراة كرّم مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية حسين مقبولي ووزراء العدل القاضي نبيل العزاني والتخطيط والتنمية عبدالعزيز الكميم والزراعة والري المهندس عبدالملك الثور والإرشاد نجيب العجي والدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني أحمد الحماطي وأمين عام محلي الأمانة رئيس نادي الوحدة أمين جمعان، فريق الوحدة بكأس الدوري وميداليات ذهبية وفريق الأهلي بكأس الوصيف وميداليات فضية ومبالغ مالية تشجيعية.

كما تم خلال الختام بحضور مدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني ورئيس شركة كمران محمد الدولة ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان والوكيلين المساعدين جابر البواب وأحلام البريهي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة راجح القدمي، تكريم حارس الشعب عبدالرحمن الريمي بجائزة أفضل حارس، فيما تقاسم اللاعبان وحيد الخياط من الأهلي ومحمد هاشم من الوحدة جائزة الهداف مناصفة.

شاركت إلى جانب الأهلي والوحدة، أندية ٢٢ مايو والعروبة والشعب واليرموك في الدوري الذي أقيم بنظام لعب الكل مع الكل من خمس جولات وبحسب النقاط.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة