سواليف:
2024-10-02@02:19:26 GMT

تدريبات خاصة للاعبين في ريال مدريد

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

تدريبات خاصة للاعبين في ريال مدريد

 عربي تريند_ أجرى ريال مدريد، مرانا جديدا، اليوم الجمعة، ضمن التحضيرات لمواجهة سوسييداد، بعد غد الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وسط شكوك حول إمكانية لحاق داني سيبايوس وفيرلاند ميندي.

وقام سيبايوس وميندي بتمرينات خاصة تسمح لهما بالانضمام للمران الجماعي غدا السبت، حيث سيتم اتخاذ قرار بشأن ضمهما إلى القائمة من عدمه.

وتعرض لاعب الوسط لإصابة في الفخذ أثناء فترة الإعداد للموسم الجديد، بينما يعاني الظهير الأيسر من إصابة عضلية في الساق اليمنى، ولم يلعب أي منهما مع الفريق منذ بداية الموسم.

ويواصل فينيسيوس جونيور وأردا جولر، التعافي بمفردهما، وكان الأول قد تعرض لاصابة عضلية في الساق اليمني، بينما يتعافى الثاني من إصابة في الركبة اليمنى.

مقالات ذات صلة لاعب عربي ضمن قائمة هدافي تصفيات أمم إفريقيا 2023/09/15

كما تعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي ميليتاو لإصابة في الرباط الصليبي في الركبة.

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه يراقب تطور حالة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن الحارس البالغ من العمر 32 عاما تعرض لإصابة في عضلة ساقه اليسرى خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سفيتاس متروبوليتانو»، وسيخضع للعلاج من جانب الجهاز الطبي للنادي.

وذكر ريال مدريد في بيان له عبر موقعه الرسمي: «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم من جانب الجهاز الطبي للنادي، تبين إصابة لاعبنا كورتوا في عضلة ساقه اليسرى، وسيتم مراقبة حالته ومدى تعافيه».

وكان كورتوا، حارس تشيلسي السابق، والذي قضى موسمين على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد في بداية مسيرته، قد أكمل 90 دقيقة بمباراة الأمس لكنه لم يكن قادرا على تنفيذ ضربات المرمى في الدقائق الأخيرة منها.

كما لم يستطع كورتوا منع أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل للفريق المضيف، وتعرض للرشق من جانب جماهير أتلتيكو التي ألقت ببعض الأغراض من المدرجات بعد هدف التقدم لريال مدريد عن طريق مدافعه إيدير ميليتاو، الأمر الذي تسبب في توقف المباراة لفترة طويلة.

مقالات مشابهة

  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • احتفالية لاعب الزمالك تثير تفاعل حساب ريال مدريد