بوابة الفجر:
2024-09-20@06:45:41 GMT

القصري يدعم هجوم الحمام المطروحي

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

نجح مجلس إدارة نادي الحمام المطروحي في التعاقد مع مؤمن القصري مهاجم دمياط، وجمهورية شبين وغزل شبين وصيد المحلة وكيما اسوان السابق لتدعيم خط هجوم الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وتعتبر صفقه القصري هي الصفقه الثالثة للفريق المطروحي حيث نجح في التعاقد مع  الثانئ النيجيري برايت إيميكا، ودانيال كولادي وتم قيدهما في صفوف الناشئين بالنادي.


يذكر أن الفريق المطروحي بدأ فترة إعداده في 28 أغسطس وخاض الفريق مباراتين وديتين خسر في الأولي من نصر براني بهدف نظيف وكانت مباراة لأختبار عدد من اللاعبين الجدد، والثانيه فاز بها الفريق علي دهميت بثلاثيه نظيفه سجلهم علي الحسيني" هدفين"، وعلاء لالا" هدف.

وأسفرت القرعه التي أقيمت الخميس بمقر إتحاد الكرة عن مواجهه الحمام لفريق المجد السكندري بملعب الحمام في الجوله الاولي للمجموعه السادسه" ب"

ويقود الفريق جهاز فني مكون من كابوريا مدير فني، وأشرف خميس مدرب عام، وعاطف عيد مدرب حراس، وياسر سليمان طبيب، وعون خالد مدير إداري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكم مطروح الحمام بحري

إقرأ أيضاً:

40 مليون دولار استثمارات في تحويل الغاز لطاقة بمدفن السلام ومدافن الحمام

ناقش الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  مع الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة؛  عدد من ملفات عمل الوزارة،فى اجتماع عقده اليوم بمقر العاصمة الإدارية الجديدة

وقدمت الدكتورة ياسمين فؤاد عرضاً تفصيلياً حول الإجراءات التي تم الانتهاء منها لدعم المستثمرين، موضحة أنه تم إصدار عدد 1682 موافقة بيئية خلال الفترة من 1 يناير 2024 حتى 16 سبتمبر الجاري، وتوقيع عقود مع عدد 5 مصانع أسمنت لإدارة وتشغيل عدد 13 مصنعا لتدوير المخلفات.

وأفادت وزيرة البيئة أنه في إطار جهود الوزارة لدعم الاستثمار البيئي والمناخي في قطاعات الصناعة والإدارة المتكاملة للمخلفات والمحميات الطبيعية، تم تنفيذ عدد من الإجراءات في قطاع الصناعة، وذلك بما يدعم مفهوم الصناعة الخضراء، ومن بين تلك الإجراءات تشكيل عدد من اللجان بالتعاون مع هيئة التنمية الصناعية للتفتيش على المصانع ومُتابعة خطط الإصلاح البيئي بها، وكذا العمل على الانتهاء من إعداد مشروع الصناعة الخضراء المستدامة لدعم قطاع الصناعة والتركيز على خفض الكربون، هذا إلى جانب توقيع اتفاقية بشأن دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطار جهود صندوق حماية البيئة.

وأضافت الدكتورة ياسمين فؤاد، أنه فيما يتعلق بالإدارة المتكاملة للمخلفات، فقد تم رفع تراكمات من المخلفات البلدية الصلبة (غير الخطرة) وصلت إلى 6 ملايين طن، من 54 موقعاً بـ 10 محافظات، هذا إلى جانب تشغيل 25 محطة وسيطة (ثابتة/ متحركة) بـ 14 محافظة، وكذا تشغيل 12 خطا لمصانع تدوير ومعالجة وفرز بـ 4 محافظات، فضلا عن اتاحة 28 مدفنا صحيا بـ 17 محافظة.

ونوهت الوزيرة إلى أنه تم توقيع 8 عقود تتعلق بالجمع والنقل ونظافة الشوارع في 6 محافظات، كما تم توقيع عقود للمعالجة والتخلص من خلال 35 مصنعاً في 19 محافظة، هذا إلى جانب الترخيص لأكثر من 590 شركة (صغيرة/ متوسطة/ كبيرة) للجمع والنقل.  
 
وأشارت الوزيرة، إلى أنه فيما يتعلق بالوضع الراهن لمشروعات تحويل المخلفات إلى طاقة، فإنه جار حاليا تحويل الغاز إلى طاقة بمدفن السلام ومدافن الحمام باستثمارات تقديرية 40 مليون دولار، وكذا إعادة استخدام الحمأة بمحطة معالجة الصرف الصحي بأبو رواش وتحويلها إلى طاقة باستثمارات مبدئية 220 مليون يورو، مضيفة أنه جار إنشاء مرفق متكامل لإدارة المخلفات بمدينة العاشر من رمضان.

وفيما يتعلق بالتعامل مع ملف "قش الأرز"، أشارت الوزيرة إلى أنه تم تجميع أكثر من 48 ألف طنا من القش، وأن الجهود المبذولة أثمرت عن تجنب ما يقرب من 5401 طن (3962 طن جسيمات صلبة- 853 طن غاز ثاني أكسيد النيتروجين، 586 طن غاز ثاني أكسيد الكبريت)، كما أظهرت نتائج رصد جودة الهواء خلال الفترة من 1 إلى 14 سبتمبر الجاري تحسن مستوى الهواء بالقاهرة الكبرى والدلتا، ولفتت الوزيرة إلى حملات الفحص وقياس عادم المركبات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، وكذا ما تم تنظيمه من أعمال توعية بيئية تضمنت العديد من الندوات واللقاءات والأنشطة التوعوية.

وتطرقت الدكتورة ياسين فؤاد، خلال الاجتماع، إلى جهود تطوير عدد من المناطق بالمحميات الطبيعية، ومن ذلك تطوير قرية الغرقانة بمحمية نبق، بمحافظة جنوب سيناء، وكذا تطوير خدمات الزوار بمحمية وادي الجمال.

مقالات مشابهة

  • هانيا الحمام تتأهل لنصف نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024
  • مبادرة "بداية" تقدم خدمات طبية مجانية لسكان شبين الكوم بالمنوفية
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • جامعة السادات تطلق أولى القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الكوم الأخضر مركز شبين الكوم
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • 40 مليون دولار استثمارات في تحويل الغاز لطاقة بمدفن السلام ومدافن الحمام
  • الحكومة: جار حاليا تحويل الغاز إلى طاقة بمدفن السلام ومدافن الحمام