صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@03:30:54 GMT

«روكفاير ريسورسز» تستحوذ على «الإمارات جولد»

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «الإمارات جولد دي ام سي سي»، المتخصصة في مجال تكرير المعادن الثمينة في دولة الإمارات اليوم أن شركة روكفاير ريسورسز بي إل سي، شركة التنقيب عن الذهب والمعادن الحيوية، ستنفذ اتفاقية شراء مشروطة للأسهم مع شركة بالوما بريشس دي ام سي سي للاستحواذ على امتيازها الكامل للتكرير وسك العملة.

 

ويشمل الاستحواذ جميع أعمال الإمارات جولد، بدءًا من تأمين المواد الخام وتكريرها وصياغتها، وصولاً إلى توزيع المنتجات وتواجدها في السوق.

أخبار ذات صلة الذهب يربح في المعاملات الفورية الذهب يخسر في المعاملات الفورية


وبالتزامن مع عملية الاستحواذ، تستعد الإمارات جولد لإجراء تغييرات إدارية واستراتيجية شاملة مع التركيز الكامل للاستفادة من التكنولوجيات الرائدة في عمليات الصكوك، وتكرير الفضة كهربائياً، بالإضافة إلى تعزيز تواجدها في الأسواق العالمية وتنويع خطوط الإنتاج، والالتزام بأعلى معايير الامتثال في الصناعة.


وبالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن تغييرات إدارية رئيسية في الإمارات جولد، مع تركيز كبير على تعيين دانييل بروفينزال كمدير تنفيذي، والذي يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود، ومن المتوقع أن يسهم بشكل كبير في توجيه الشركة نحو تحقيق أهدافها الطموحة.
وقال دانييل بروفينزال، المدير التنفيذي للامارات جولد: نهدف إلى تعزيز مكانة الإمارات جولد لتصبح رمزًا للثقة والنزاهة في صناعة المعادن الثمينة عالمياً وتمثلت إحدى الخطوات الرئيسية في هذه الإستراتيجية في التكامل مع شركة مدرجة في بورصة لندن، مما يوفر درجة عالية من الحوكمة والموثوقية.

وأكد بروفينزال: نقدر بعمق موظفينا وعملائنا وشركائنا، ونتوقع مستقبلًا مشرقًا يستند إلى قيمنا الراسخة وممارسات التجارية المسؤولة التي نتبناها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الذهب المعادن الثمينة

إقرأ أيضاً:

أمطار متوسطة ورياح شديدة على محافظة الكامل

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من أمطار متوسطة على محافظة ( الكامل )، تشمل تأثيراتها رياحاً شديدة السرعة وانعداماً في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية.
وبين المركز أن الحالة مستمرة حتى الساعة الثانية من صباح غد الأحد.طقس السعوديةكما حذر المركز، من هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان، يصاحبها رياح نشطة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول.
أخبار متعلقة طقس الصباح الباكر.. أمطار على 6 مناطق منها الشرقيةشاهد | وسط دعوات الطائفين.. هطول أمطار غزيرة على الحرم المكيطقس السعودية.. أمطار وعواصف رعدية على مكة المكرمة والباحةوذلك على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، و الدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وجزيرة فرسان.

مقالات مشابهة

  • شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” وBYD تحتفلان بمعرضهما الثاني للاستكشاف في دبي
  • «جولد بيليون»: أسعار الذهب عالميا ترتفع 0.3% برقم تاريخي عند 2589 دولارا
  • جولد بيليون: الذهب يسطر تاريخا جديدا عالميًا عند 2589 دولارًا
  • طاقة تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه وتطلق هوية مؤسسية جديدة
  • سعر الذهب في الإمارات اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «قطاع الأعمال»: «المحلة» تستحوذ على نصيب الأسد من المشروع القومي لتطوير الغزل
  • سيتي للتحاليل الطبية تتفق على توقيع الاستحواذ على لـ "كايرو كلينكال"
  • سعر الذهب في الإمارات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • أمطار متوسطة ورياح شديدة على محافظة الكامل
  • سعر الذهب في الإمارات اليوم السبت 14 سبتمبر 2024