كتب - محمد سامي:

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، طرح حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات الاستهلاكية، بجودة عالية وبتخفيضات تصل لـ 25% لتخفيف العبء على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من حلوى المولد النبوي الشريف.

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، في بيان له، الجمعة، أن حلوى المولد النبوي الشريف قد تم ضخها بما يقارب 1300 مجمع استهلاكي، وتم تصنيعها بالمخابز والشركات التابعة للوزارة.

فيما أكد اللواء أحمد حسنين الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنه تم ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد بها بعبوات تبدأ من 1 كيلو مشكل بسعر 100 جنيه، و2 كيلو مشكل بسعر 200 جنيه للعبوة، وأكد أن هناك كميات كبيرة من حلوى المولد يتم ضخها يومياً حسب طلب المواطنين، مشيراً ان مصانع الشركة ومخابزها التزمت بأقصى معايير الجودة في صناعة حلوى المولد النبوي الشريف.

وأكد أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، أن الكميات التي يتم طرحها يومياً بالمجمعات الاستهلاكية تكفي كل مجمع حسب الطلب على حلوى المولد النبوي الشريف به، مشيراً انه يتم زيادة الكميات المطروحة حال زيادة الطلب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة الدكتور علي المصيلحي حلوى المولد النبوي الشريف وزير التموين الشركة القابضة للصناعات الغذائية وزارة التموين حلوى المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الدعم الذي توجهه الدولة للمواطنين يفوق 636 مليار جنيه، وفيما يخص الدعم السلعي والخبز يتخطى 135 مليار جنيه.

وأضاف «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «في سنوات سابقة كان هناك مبلغ خرج في صورة دعم نقدي 50 جنيها للسلعة، لكن المواطن ظل يحصل على مبلغ أكبر من ذلك».

وتابع: «المواطن ظل يحصل على مبلغ 50 جنيها على بطاقة التموين وسكر بـ12.5، وبالتالي هو رقم أقل من السوق، لذا فإن الدولة تحملت 63 مليار جنيه  فرق توفير هذه السلع».

الدولة مصرة على وصول الدعم لمستحقيه

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدولة لم ترفع يدها عندما حصل المواطن في السابق على جزء من السلع وبالتالي لن ترفع حاليا، مؤكدا أن الحكومة لديها إصرار على وصول الدعم لمستحقيه.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: الدعم النقدي يتيح للمواطن الحصول على ما يريد من المجمعات الاستهلاكية
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • رابطة الجامعات الإسلامية تنظم احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه