قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إن الوزارة طرحت بمجمعاتها الاستهلاكية حلوى المولد النبوي الشريف.

وأضاف أن الحلوى المطروحة بجودة عالية وتخفيضات تصل إلى 25% لتخفيف العبء  على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من حلوى المولد النبوي الشريف.

وقال إنه تم ضخ حلوى المولد في 1300 مجمع استهلاكي، مشيراً إلى أن تلك الحلوى قد تم تصنيعها بالمخابز والشركات التابعة للوزارة.

من جانبه، أكد  اللواء أحمد حسنين  الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية ان المجمعات الاستهلاكية ضخت كميات كبيرة من حلوى المولد بها بعبوات تبدأ من 1 كيلو مشكل بسعر 100 جنيه، و2 كيلو مشكل بسعر 200 جنيه للعبوة.

 وأكد أن هناك كميات كبيرة من حلوى المولد يتم ضخها يومياً حسب طلب المواطنين، مشيراً إلى أن مصانع الشركة ومخابزها التزمت بأقصى معايير الجودة في صناعة حلوى المولد النبوي الشريف.

وتابع أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، أن الكميات التي يتم طرحها يومياً بالمجمعات الاستهلاكية تكفي كل مجمع حسب الطلب على حلوى المولد النبوي الشريف به، مشيراً إلى أنه يتم زيادة الكميات المطروحة حال زيادة الطلب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير التموين والتجارة الداخلية المجمعات الاستهلاكية الشركة القابضة للصناعات الغذائية حلوى المولد النبوي حلوى المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

ماجد محمد

كشف فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب تطورات الحالة الصحية للمولد، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.

‎ونشر باقديم رسالة، عبر حسابه على منصة “إكس”، قال فيها: “الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم”.

‎وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

‎وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: الدعم النقدي يتيح للمواطن الحصول على ما يريد من المجمعات الاستهلاكية
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • "حماية المستهلك" تسلط الضوء على "الممارسات الاستهلاكية الصحيحة"
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • «وعظ الغربية» تحتفى بالمولد النبوي وسط المرضى في مستشفى سمنود المركزي لتقديم الدعم النفسي لهم
  • بتخفيضات 30%.. توجيه مهم من وزير التموين بشأن أسعار الخضر والفاكهة
  • رابطة الجامعات الإسلامية تنظم احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف