صدى البلد:
2024-07-03@15:29:46 GMT

شعرت بالخوف .. سر ابتعاد عفاف راضي عن التمثيل

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

كشفت الفنانة عفاف راضي عن الأسباب التى منعتها من استكمال مشوارها الفني، بعد النجاح الكبير الذى حققته فى أخر أعمالها، وهو فيلم مولد يا دنيا الذى كان بمشاركة الفنان الراحل محمود ياسين.

أضافت عفاف راضي في المؤتمر الصحفي على هامش حفل ليلة من الزمن الجميل، أنها لم تستكمل مشوارها الفني لأنها لم تستقبل عمل قوي فى نفس مستوى الفيلم ، لذلك شعرت بالخوف والمقارنة لأن نجاح الفيلم كان مميزًا.


 وتابعت قائلة: أن النجاح القوى بيجبر على الفنان أن يكون حريص دائمًا على اختياراته ، لذلك فضلت الغناء.

شكلى حلو.. تعليق صادم من ابنة رانيا يوسف على ارتدائها فستان البطانة أول صورة لمولود جورى بكر تميم.. شاهد أخبار الفن| انفصال أكرم حسنى.. طرد دنيا بطمة.. مكالمه شيرين لـ عادل إمام.. اللحظات الأخيرة فى حياة كريمان إجمالى إيرادات الأفلام| كريم عبدالعزيز ينتصر وأكرم حسنى يطيح برمضان وهنيدى حفلة ليلة من الزمن الجميل 

وقد أعربت الفنانة عفاف راضي عن سعادتها الكبيرة بنجاح حفل ليلة من الزمن الجميل، التى أُقيمت أمس في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة الفنان محمد ثروت والفنانة ميادة الحناوي، بجانب كشفها عن سبب عدم استكمال مشوارها السينمائي معلقة: كله جميل وكل الناس ذوق ومفيش أحلى من كده تنسيق والجمهور هايل في كل حاجة، الواحد مش عارف يقول إيه ولا إيه، وسعيدة جدًا إني بقابل الجمهور السعودي.

وجاء حفل "ليلة من الزمن الجميل”
ضمن الحفلات التي أطلقتها المملكة فى الآونة الأخيرة، حيث أعتمدت الحفل على أجواء الحنين الى الماضي الجميل وإعادة الرموز الفنية الغائبة مجددا على المسارح العربية، وكان آخرها “ليلة الدموع” التى شارك فيها كلّ من أحمد سعد، حمادة هلال، آدم، تامر عاشور، هيثم شاكر، مسلم وطارق الشيخ والفنانة شيرين عبد الوهاب، كما سبقها حفل حفل “كاسيت ٩٩” الذي حققت تفاعلا جماهيري قوي حيث أعادت أغنيات التسعينيات بأصوات أبرز الفنانين المصريين ، حيث قدمها هشام عباس، إيهاب توفيق، سيمون، مصطفى قمر، حميد الشاعري، محمد الحلو وآخرون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة عفاف راضي حفل ليلة الزمن الجميل محمود ياسين لیلة من الزمن الجمیل عفاف راضی

إقرأ أيضاً:

راضي الجعايدي:”أتطلع لتحقيق أشياء عظيمة مع بارادو”

أبدى المدرب الجديد لنادي أتلتيك بارادو، راضي الجعايدي، عن سعادته بالمغامرة الجديدة التي سيخوضها في البطولة المحلية، بداية من الموسم المقبل.

وكتب المدرب التونسي، الجعايدي، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”:”يسعدني أن أعلن أنني أصبحت رسميًا المدرب الرئيسي الجديد لفريق أتلتيك بارادو”.

ورفع المدرب راضي الجعايدي، التحدي في مهمته التدريبية الجديدة بالقول:”  وإنني أتطلع لبدء هذه الرحلة المثيرة. معًا، سوف نحقق أشياء عظيمة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • راضي الجعايدي:”أتطلع لتحقيق أشياء عظيمة مع بارادو”
  • ليلة وردة في السعودية.. توليفة غنائية بين الزمن الجميل والغناء المعاصر
  • نوستالجيا .. رحلة إلى الزمن الجميل في "ليلة وردة"
  • مجتمع فاشل جدًا
  • أتلتيك بارادو يعلن تعاقده مع المدرب راضي الجعايدي
  • بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله
  • تشاكا يُثير قلق جماهيرسويسرا قبل موقعة إنجلترا باليورو
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • ‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو
  • لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي