تصدر عامل نظافة محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، وأثارت قضيته موجة واسعة من الغضب بين المتابعين.

في التفاصيل، شارك التيكتوكر أحمد شحيمي وزميله عيد حمود مقطع فيديو ظهرا خلاله وهما يسيئان معاملة عامل نظافة في الشارع عن طريق وضع “سطل تنظيف” في رأسه وصب المياه عليه.

انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدلاً واسعاً حيث ظهر على العامل تعابير الحزن والإهانة بسبب الاعتداء الذي تعرض له.

وخرج شحيمي وحمود بفيديو آخر بعد الحادثة، وأكدا أنهما قاما بحذف الفيديو وأنهما لم يقصدا الإهانة والتعدي على العامل.

وزعما أنهما يقومان بإجراء المقالب مع جميع الطبقات الاجتماعية دون تمييز، وانتقدا المتابعين الذين شاركوا الفيديو واتهموهم بأنهم يحاولون استغلال القضية للحصول على إعجابات وتفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: عامل النظافة لبنان

إقرأ أيضاً:

التربية والتعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونوهت الوزارة أن الصفحة الرسمية الوحيدة للوزارة هي صفحة "وزارة التربية والتعليم المصرية" عبر الرابط التالي:

 https://www.facebook.com/egypt.moe?mibextid=LQQJ4d

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما يتم تداوله من تصريحات على بعض الصفحات المزيفة التي تدعي علاقتها بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وناشدت وزارة التربية والتعليم وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق خلف الصفحات المزيفة والاستناد للمصادر الرسمية والصفحة الرسمية للوزارة فقط.

اجتماع وزير التربية والتعليم 

عقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأحد، اجتماعًا مع عدد من قيادات الوزارة ومديرى مديريات التربية والتعليم ومديرى ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديرى المدارس بمديريات القاهرة والجيزة والشرقية. 

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن هناك أربعة تحديات رئيسية تواجه منظومة التعليم سيتم التركيز على مواجهتها بكافة السبل والوسائل خلال المرحلة المقبلة، وهي الإتاحة لمواجهة الكثافات الطلابية بالفصول وعجز المعلمين وتدريبهم بما يتواكب مع المناهج المطورة وجذب الطلاب للمدارس وعبء المناهج الدراسية بمرحلة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن وضع حلول تناسب الواقع وتقضي على التحديات المزمنة يأتي من خلال جهود جماعية بمشاركة كافة الأطراف في العملية التعليمية.
 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن العمل والتعاون الوثيق مع المديريات التعليمية والإدارات وكذلك داخل المدارس على رأس أولوياته، لمواجهة مشاكل وتحديات العملية التعليمية. 

وأكد وزير التربية والتعليم أن اللقاءات الدورية تستهدف الاستماع لكافة المشكلات الواقعية وتلقي المقترحات والحلول الفعلية فى إطار الإمكانات المتاحة.
 

وشهد اللقاء نقاشا موسعا حول الأوضاع القائمة داخل المدارس والتحديات على أرض الواقع، حيث استمع الوزير لكافة الآراء والمقترحات المختلفة، مؤكدا أن التحديات الأربعة الرئيسية تمثل تحديات طويلة الأمد، يعاني منها الطلاب وأولياء الأمور منذ سنوات طويلة، مشددا على أنها ستكون أهم محاور عمله.
 

مقالات مشابهة

  • عبداللطيف النعيمي يكشف أهمية إنشاء المحتوى بمنصات التواصل
  • غرق لاعبين من اتحاد طنجة يثير ضجة على مواقع التواصل المغربية
  • على طريقة اللمبي.. واقعة غش جماعي بالمنصورة تثير غضب المصريين
  • صدمة سعودي تفاجأ بضيف غير متوقع في الحمام(فيديو)
  • رئيس «الوفد» يكلف «قانونية الحزب» بالتحقيق في واقعة الفيديو المسرب
  • أول قرار من رئيس حزب الوفد بشأن فيديو القطع الأثرية المُسرب
  • التعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • التعليم: الدكتور محمد عبد اللطيف ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل
  • التربية والتعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • «التعليم» تنفي وجود صفحة للوزير على مواقع التواصل الاجتماعي