اعترف مالك إسطبل في الجيزة، أمام جهات التحقيق باعترافات جريمة مقتل عامل وإصابة 2 آخرين، عقب توثيقها في مخزن خاص به لقيامهم بسرقة مبلغ مالي منه وهاتف محمول بـمنطقة الوراق، حيث أقر أنه كان يعتزم شراء ميزانين وأسطوانة أكسجين من متحصلات مسروقات.

الصفقة انقلبت لجريمة..التحقيق في قتل مالك اسطبل لعامل خردة والتعدي على آخرين بالجيزة القبض على مالك اسطبل خيل تعدى على 3 أشخاص وتسبب في وفاة أحدهم بالوراق أعترافات مالك اسطبل  في جريمة قتل عامل وإصابة 2 آخرين في الوراق 

وأضاف المتهم في اعترفاته أمام جهات التحقيق، أن الضحايا من عمال جمع الكرتون في الشوارع وأن بينهم معاملات بيع وشراء، وعقب اتفاقه معهم على شراء المسروقات وإعطائهم المبلغ المالي، اكتشف سرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

وتابع المتهم أمام جهات التحقيق؛ أنه حينما اكتشف سرقته، اتهمهم بالسرقة ووثقهم بالحبال عقب احتجازهم داخل المخزن الخاص به وانهال عليهم بالضرب وأجبرهم على إرشاده إلى المبلغ المالي والهاتف المحمول المسروق منه.

وكشف المتهم في اعترافاته، عن أنه عقب ذلك اكتشف وفاة أحدهم متأثرًا بجراحه، وأنه اختلق واقعة قيام المصابين بالتعدي على الشخص المتوفي لإبعاد الشبهات عنه، ولكن رجال المباحث كشفوه.

وقد أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

تفاصيل بلاغ لمباحث الوراق بالجيزة

وكان اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، قد ورد إليه إخطار ببلاغ  لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة من (مالك إسطبل خيل، كائن بدائرة القسم) أنه حال حضوره لمحل عمله اكتشف قيام (شخصين) بالتعدي على (آخر) مما أدى لوفاته، فأمسك بهما وقام بتوثيقهما داخل الإسطبل وحضر للإبلاغ.

وبتنفيذ توجيهات مدير الأمن تم تشكيل فريق بحث جنائي مكبر للتحري حول البلاغ، وكشف ملابساته، حيث تبين من التحريات التي أجراها فريق البحث عدم صحة الواقعة.

فريق البحث الجنائي المكلف بكشف ملابسات الحادث أعاد مناقشة المُبلغ الذي اعترف باختلاقه للواقعة وقرر أن 3 من عمال جمع الكرتون من المتعاملين معه فى مجال الخردة عرضوا عليه شراء (2 ميزان وأسطوانة بوتاجاز) كانت بحوزتهم من متحصلات سرقة وحال قيام المُبلغ بإعطائهم المبلغ المالى المتفق عليه اكتشف سرقة (مبلغ مالي - هاتفه المحمول) فاتهمهم بالسرقة وقيدهم واحتجزهم داخل المخزن المشار إليه وتعدى عليهم بالضرب، حتى قاموا بإرشاده عن مكان إخفاء المسروقات المستولى عليها منهم.. وعقب ذلك اكتشف وفاة أحدهم فاختمر في ذهنه اختلاق الواقعة على غير الحقيقة خشية مساءلته، ولدى عودته رفقة القوات فوجئ بهروب أحدهم وأمكن ضبطه وبمواجهته اتهم المُبلغ بإحداث إصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوراق الجيزة جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة

قررت النيابة العامة، إحالة 6 أشخاص يحملون جنسية أجنبية، للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة سرقة أجهزة كهربائية، واعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الشقق السكنية بأسلوب التسلق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (6 أشخاص " 5 منهم يحملون "جنسية إحدى الدول") تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة المساكن، وعُثر بحوزتهم على (كمية من المشغولات الذهبية والفضية – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" – 33 ساعة مختلفة الأنواع – مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية - الأدوات المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة)، واعترفوا بارتكابهم واقعتى سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئى النية" (صاحب محل مصوغات، بائع بالمحل) تم ضبطهما، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المسروقات المستولى عليها واتهموهم بالسرقة.
 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • اعترافات لصوص الهواتف بالإسكندرية: نفذنا 27 واقعة سرقة بأسلوب النشل
  • حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع.. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق
  • حبس نجل التربي المتهم بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • اعترافات عصابة الأجانب بمصر القديمة: شكلنا عصابة لسرقة المساكن وبيع المسروقات
  • وزير الإسكان يوجه مسئولى جهات الوزارة بسرعة إنهاء المشروعات التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر
  • اعترافات لصوص سرقة الشقق بأسلوب التسلق تقودهم للمحاكمة
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • اعترافات لصوص المساكن في القاهرة: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع