البوابة نيوز:
2024-07-03@13:35:19 GMT

قصة قتل عامل على يد 4 أشخاص بمدينة بدر

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

مطلع الأسبوع الماضي، كانت الأمور تسير بشكل طبيعى بنطاق قسم شرطة مدينة بدر بالقاهرة الجديدة، حتى وردت إشارة من إحدى المستشفيات لضباط القسم تحولت معها الأجواء ١٨٠ درجة، عقب استقبالها جثة عامل مقيم بدائرة القسم، وبها عدة جروح وكدمات متفرقة بالجسم، لتبدأ رحلة البحث عن كشف اللغز.

بعد وقت قليل انتقل رجال البحث الجنائى لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب " أ.

م" يبلغ من العمر ٢٥ عاما، وبها آثار ضرب، وبسؤال الشخاص الذى قام بنقله إلى المستشفى أفاد بالعثور على الجثة داخل أرض فضاء بنطاق القسم، وقام بنقله أملا فى إنقاذه إلا أن الأطقم الطبية أخبروه بوفاته، وهنا أصحبت الصورة جلية أمام رجال المباحث، حيث دلت المعاينة الأولية بوجود شبهة جنائية.

القرار الأول لرجال الشرطة كان التحفظ على المواطن الذى قام بنقل المتوفى لحين كشف ملابسات الحادث وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، ثم بدأ رجال المباحث فى تتبع خط سير المتوفي، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثة، للوصول لطرف خيط يقودهم لحل طلاسم الحادث.

التحريات الأولية لرجال المباحث عقب تفريغ كاميرات المراقبة دلت على قيام مجهولين بإلقاء جثة المجنى عليه بمسرح العثور عليها من إحدى السيارات، ليتم تتبع خط سيرها والوصول لمالكها، وعقب وقت قصير تمكن رجال مباحث قسم شرطة بدر، من تحديد هوية مرتكبى الواقعة وتبين أنهم ٤ عمال مقيمون بذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم أمام النيابة العامة اعترفوا بوجود خلافات سابقة بينهم وبين المتوفى لاعتقادهم قيامه بسرقة هواتفهم المحمولة، حال تواجده بالشقة محل سكنهم، مما أثار حفيظتهم فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وتكبيله للضغط عليه لإرشادهم عن مكان هواتفهم المحمولة، إلا أنه توفى أثناء ذلك، لتأمر النيابة بحبسهم ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جهاز مدينة بدر

إقرأ أيضاً:

كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف غموض العثور على شاب يبلغ من العمر 34 سنة، جثة مسجاه على الأرض داخل حمام شقته بالطابق الأول بدائرة مركز شرطة المنشاه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته بسبب خلافات بينهما، تم ضبط المتهمة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة، والتي قررت حبسها 4 أيام عقب اعترافها بارتكاب الواقعة.

 كشف غموض العثور على  جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج 

كان مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بالعثور على شخص جثة هامدة داخل شقته وعليه علامات إصابة وجرح قطعى بالرقبة من الأمام.

وعلى الفور وبعرض الواقعة على  مدير إدارة المباحث الجنائية، كلف العميد رئيس مباحث المديرية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتم تشكيل فريق البحث برئاسة رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، وضباط وحدة المباحث بالإشتراك مع الأمن العام.

وبالفحص تبين وجود المدعو عبد الحميد م ع م " 34 سنة عامل، جثة مسجاه علي الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابته " جرح قطعي بالرقبة من الأمام " كما تبين سلامة النوافذ وأبواب الشقة - وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي المنشاه المركزي.

وبسؤال والده مبارك ع م ع 58 سنة مزارع، وزوجته ولاء خ ف ت 20 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية أفاد الأب بأن نجله المذكور متزوج من أربعة شهور ويرجح قيامه بإحداث إصابته بنفسه التي أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته .

وأفادت زوجته انها عقب عودتها أكتشفت وفاة زوجها المذكور بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة وقالت زوجته بقيامها بالتوجه إلى عيادة " نساء وتوليد " ببندر المنشاه وعقب عودتها اكتشفت وفاة زوجها بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك

ونظرا للتطبيق الجيد لخطة البحث توصلت جهود فريق البحث إلي أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه عقب استصدار اذن النيابة العامة  أمكن ضبطها وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها وإعترفت بإرتكابها الواقعة تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وقررت حبس المتهمة 4 أيام.

قرار جديد بشأن  المتهمين بقتل سائق ضربا بعصا في البدرشين

كما جدد قاضي المعارضات  بالجيزة  ، حبس المتهمين  بقتل سائق ضربا بعصا خشبية، إثر خلافات جيرة خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين.

وكشفت التحقيقات؛  أن خلافات  الجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مقتله.

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة ،  بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

وعلي صعيد اخر ، لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا.

وتلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة  19 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين.

تم تحرير محضرا بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين
  • كشف هوية شاب صدمه قطار فى العياط
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم