حرص المسؤولين بمحافظة الغربية على إقامة عدد من معارض أهلا مدارس محافظة الغربية 2023، بهدف توفير كافة المستلزمات المدرسية، بمختلف مدن ومراكز المحافظة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بالاستعداد العام الدراسي الجديد وتوفير كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ما يساعد على تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور.

أماكن معارض أهلا مدارس محافظة الغربية 2023 

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إن المحافظة حريصة على إقامة معارض أهلا مدارس محافظة الغربية 2023 بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وتوفير كل المستلزمات المدرسية لمختلف المراحل التعليمية بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، حيث تضم المعارض كل الأدوات والمستلزمات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، بالإضافة للزي المدرسي الأدوات المدرسية والحقائب، والأحذية المدرسية وبعض الوسائل التعليمية التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في السوق.

وأوضح محافظ الغربية، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإقامة العديد من معارض أهلا مدارس محافظة الغربية 2023،  لإتاحة وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

أماكن معارض أهلا مدارس محافظة الغربية

معرض أهلا مدارس بشارع الترعة العريضة بطنطا

معرض أهلا مدارس بشارع عثمان محمد بطنطا

معرض أهلا مدارس بأرض البوريفاج بطنطا

معرض أهلا مدارس بمنطقة سيجر بطنطا

معرض أهلا مدارس بشارع البحر بمدينة المحلة الكبرى

معرض أهلا مدارس بشارع الجيش بمركز قطور

معرض أهلا مدارس بشارع 23 يوليو بسيون

معرض أهلا مدارس بميدان النحاس سمنود

معرض أهلا مدارس بالسنطة

معرض أهلا مدارس بشارع الكورنيش بزفتى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معارض أهلا مدارس محافظة الغربية أهلا مدارس طنطا العام الدراسي الجديد مستلزمات المدارس أسعار مخفضة بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة

المناطق_واس

افتتح المدير العام للمركز السعودي لكفاءة الطاقة ناصر بن عبدالله الغامدي اليوم, معرض “أطفال لتبقى”, الذي ينظمه المركز السعودي لكفاءة الطاقة (كفاءة) ضمن جهود الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة (لتبقى)، بمركز غرناطة مول بمدينة الرياض.

ويهدف المعرض الذي تستمر فعالياته خمسة أيام، من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً، إلى توعية الأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً وعائلاتهم بمفهوم ترشيد استهلاك الطاقة، والتعريف بماهية كفاءة الطاقة وأساليب المحافظة عليها سواء في المنزل أو السيارة، بطريقة مبسطة ومناسبة للأطفال، وذلك من خلال أنشطة تعليمية وتفاعلية.

أخبار قد تهمك “لتبقى”: 30 ثانية كافية لتسخين المحرك في المركبات الحديثة 2 فبراير 2023 - 3:58 صباحًا “لتبقى” تُطلق موقعًا إلكترونيًا يُعرّف الأطفال بالطاقة وسبل المحافظة عليها 15 يناير 2023 - 5:34 مساءً

ويتكون المعرض من عدة أجزاء تكون رحلة تعليمية للأطفال تشمل ( استكشاف الطاقة – الألعاب التفاعلية – الشاشات التفاعلية – جناح التصوير – ركن التلوين).

مقالات مشابهة

  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • هذه أهم مخرجات الندوة الوطنية الخاصة باختتام السنة الدراسية 2023-2024
  • بدء التسجيل بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد
  • أماكن مدارس البترول الحكومية بعد الإعدادية وشروط الالتحاق
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • محافظة القاهرة: فتح التحويل بين المدارس إلكترونيا حتى نهاية الشهر
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • أماكن بيع الأدوات المنزلية في القاهرة والجيزة.. أسعار مناسبة وجودة مميزة
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024