لقي عامل زراعي مصرعه في الحال، بينما أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الجمعة، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية بطريق أبو المطامير وادي النطرون في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفىأبو المطامير المركزي، والمصابين إلى مستشفى أبو المطامير ووادي النطرون.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة ملحقش يشوف بنته.. والدة أحد ضحايا ليبيا: قلبي كان حاسس إنه مش هيرجع | فيديو

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو المطامير، يفيد بانقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية بطريقأبو المطامير - وادي النطرون، مما نتج عنه مصرع شخص وإصابة 9 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم للمستشفيات.

وأسفر الحادث عن إصابة محمد علي المعداوي، 14 عاما، حسن عوض عبد الحميد، 52 عاما، أحمد فرج توفيق، 13 عاما، محمد علي عبدالخالق، 24 عاما، عبود رجب المعداوي، 17 عاما، رمضان علي عبد الخالق، 28 عاما، السيد معوض محمود، 15 عاما، شعبان رجبالمعداوي، 30 عاما، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، فتحي محمد، 27 عاما، وجميعهم مقيمون مركز أبو المطامير، وتمنقلهم لمستشفيات أبو المطامير المركزي ووادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وأسفر الحادث عن وفاة فتحي طاهر عبد النبي، 32 عاما، مقيم مركز أبو المطامير، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفىأبو المطامير المركزي تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث؛ للوقوف على أسبابه وملابساته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة أبو المطامير انقلاب سيارة عمال حادث انقلاب سيارة حادث انقلاب شرطة أبو المطامير أبو المطامیر

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء

تلقت غرفة العمليات بمحافظة شمال سيناء، بلاغًا يفيد بإصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق شمال سيناء الدولي الساحلي "العريش- القنطرة شرق" بالقرب من قرية المزار غرب العريش .

فور تلقي البلاغ، هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى العريش العام. وفي المستشفى، تولى فريق طبي متخصص متابعة حالة المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وأشارت المصادر الطبية إلى أن بعض الحالات تتطلب تدخلاً جراحياً، بينما استقرت حالة الآخرين بعد تلقي العلاج اللازم.


باشرت جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وتم توجيه الفرق المختصة لمعاينة موقع الحادث وتجميع الأدلة والشهادات من الشهود لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.


 







مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • أسماء مصابين حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية
  • إصابات بالغة لـ 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة بوادي النطرون
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر انقلاب "موتوسيكل" في ترعة بالبحيرة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج