صحيفة الاتحاد:
2024-07-09@12:12:23 GMT

«الإمارات للدراجات» يحصد «الفوز 50» في الموسم

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

 
روما (وام)

أخبار ذات صلة «الوثبة للدراجات».. من «المجتمعية» إلى «العالمية» الإمارات تعتزم إطلاق منصة استجابة رقمية جديدة لمد يد العون للدول المنكوبة من الكوارث


فاز مارك هيرشي دراج فريق الإمارات، بالمركز الأول في «كوبا ساباتيني» بإيطاليا، بزمن 4.47.15 ساعة، ليكون الفوز السادس له، والـ 50 للفريق هذا الموسم.


وتفوق هيرشي على بافيل سيفاكوف «إينيوس جريناديرز»، في انطلاقة «ثنائية» لخط النهاية، وفاز زميله تادي بوجاتشار بالمركز الثالث.
وقال هيرشي: «كانت منافسة صعبة، ومشاركتي العام الماضي، في السباق ساعدتني على معرفة المسارات، ووضعنا كان جيداً بوجود 4 دراجين في الخط الأمامي، وسعادتي كبيرة بالفوز».
وفي «لا فويلتا»، تخطى فريق الإمارات مرحلتين جبليتين، حيث بذل خوان أيوسو وجواو ألميدا قصارى جهدهما في المنافسة، وحافظ أيوسو على المركز الرابع في التصنيف العام.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات فريق الإمارات للدراجات الدراجات الهوائية إيطاليا

إقرأ أيضاً:

بورفؤاد للدراجات يحقق المركز الثالث في تصنيف فرق المحترفين بإفريقيا

حقق فريق Discovery الدولي للدراجات بنادي بورفؤاد الرياضي إنجازًا مميزًا بحصوله على المركز الثالث في ترتيب تصنيف الشهر لفرق المحترفين في قارة إفريقيا.

جاء هذا الإنجاز بعد أداء متميز في مختلف البطولات، لا سيما في المشاركة الأخيرة في الدورة الـ33 لطواف المغرب الدولي لسباق الدراجات في مدينة العيون جنوب المملكة المغربية، بقيادة المدير الفني خالد الحسيني.

شارك فريق Discovery، الذي يمثل جمهورية مصر العربية ويعد الفريق القاري الوحيد الممثل لمصر، في هذا الطواف الذي يُعد من أطول السباقات الدولية بعد "طواف فرنسا الدولي".

تمكن الفريق من اجتياز مراحل السباق العشرة، التي تغطي مسافة 1700 كم عبر مدن مغربية متعددة. بطل الفريق، مهاب عزيز، تمكن من اجتياز جميع مراحل الطواف ووصل إلى المرحلة العاشرة والأخيرة، محققًا المركز السادس والعشرين في ترتيب أقوى طواف في قارة إفريقيا.

دخل فريق Discovery التصنيف العالمي لأول مرة، بعد المشاركة المتميزة في طواف المغرب محققًا المركز 72 ومتقدمًا 81 مركزًا من إجمالي 190 فريقًا، في إنجاز غير مسبوق.

يتكون الفريق من اللاعبين مهاب عزيز يوسف محمد، محمود مطاوع شهاب، محمد أبو كامل، علي محمد حجازي، أحمد جمال كامل، ومحمود سعد بركات.

ويشرف على الفريق الجهاز الفني المكون من  خالد الحسيني كمدير فني، عبد الله جمعة كمدرب عام، أحمد شوقي كمدرب، وعمرو جمال كمسؤول صيانة، تحت إشراف المحاسبة مروة محمود عبد المجيد، عضو مجلس الإدارة.
 

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد للدراجات يحقق المركز الثالث في تصنيف فرق المحترفين بإفريقيا
  • «الإمارات للدراجات» يتطلع إلى تعزيز التفوق في «طواف فرنسا»
  • هاميلتون :كنت افقد الامل في الفوز بسباقات الفورميلا وان من جديد
  • «الإمارات للدراجات» يُعزز صدارة «طواف فرنسا»
  • «الشارقة للمرأة» يحصد 11 ميدالية في «دولية كازاخستان» للقوس والسهم
  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • «الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • «الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات