موقع 24:
2024-09-30@14:27:50 GMT

"لاندو" يتحوّل من مسلسل على "ديزني" إلى فيلم

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

'لاندو' يتحوّل من مسلسل على 'ديزني' إلى فيلم

بعد الأنباء التي توالت حول مسلسل جديد باسم "لاندو"، من إنتاج شركة ديزني، حسم المؤلف ستيفن غلوفر الأمر، وأعلن أن المسلسل أصبح فيلماً، وذهب إنتاجه إلى شركة "لوكاس فيلم" فيما سيتولى بطولته شقيقه الفنان الأمريكي دونالد غلوفر، الذي يشاركه في التأليف.

لم تنل شخصية "لاندو" حقها في الأفلام التي قدمت سينمائياً حول حرب النجوم

وبذلك تعود شخصية "لاندو كالريسيان"، التي أداها دونالد غلوفر ضمن أحداث فيلم "Solo: A Star Wars Story" الصادر عام 2018، إلى السينما، ولكن هذه المرة في فيلم مستقل، بدلاً من مسلسل، على ما ذكرت مجلة "فارايتي".


وكان الممثل بيلي ويليامز قد سبق وقدّم شخصية لاندو عام 1980 في فيلم "The Empire Strikes Back"، وعاد إلى تكرارها عام 1983 في فيلم Return of the Jedi.

غلوفر يستعد للعودة إلى "لاندو"

ذكّرت المجلة بتصريح لدونالد غلوفر، في أبريل (نيسان) الماضي، ألمح فيه إلى عمل جديد يتمحور حول شخصية لاندو، هو قيد الإعداد، معتبراً أنها لم تنل حقها وحضورها في الأفلام التي قدمت سينمائياً حول حرب النجوم.
وكشف أنه يحب العودة إلى أداء شخصية لاندو مرة أخرى، لأنه قضى وقتاً ممتعاً أول مرة، ولأنه لا يسعى إلى المال فقط، بل يحب أن يقدم فناً يستمتع به، وعودته إلى شخصية لاندو ستوفر له المتعة التي يبحث عنها، خاصة أنه يشارك في كتابة السيناريو.

وكانت أحدث أعمال دونالد في 2023، دوره في مسلسل "الرعب" الكوميدي Swarm، إضافة إلى منح صوته لشخصية (Spider-Man: Across the Spider-Verse)، الذي سيصدر جزأه الثاني Ultimate Spider-Man في 2024.

فيلم مع وقف التنفيذ

ونقلت المجلة عن مصادر من داخل إدارة "لوكاس فيلم"، كشفها عن إلغاء فكرة المسلسل نهائياً، وإسناد مهمة تأليف الفيلم الجديد، إلى ستيفن ودونالد غلوفر، بدلاً من المؤلف جاستن سيمين، رغم توقف إنتاجه بسبب إضراب هوليوود.
 وفي لقاء بودكاست ضمن برنامج "Pablo Torre Finds Out"، أعلن ستيفن غلوفر أمس، الجديد حول مشروع "لاندو"، الذي بدأت ديزني العمل عمليه كمسلسل منذ ديسمبر (كانون الأول) 2020، قبل أن تجتاح "كورونا" العالم.




المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: الهجوم قرب مطار بيروت استهدف شخصية من حزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الهجوم قرب مطار بيروت استهدف شخصية أخرى من حزب الله لكن برتبة أدنى، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل.

كان الاحتلال الإسرائيلي قد شن سلسلة غارات على بلدات دير سريان ومركبا وبني حيان وتولين في الجنوب اللبنانى.

مقالات مشابهة

  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • جيش الاحتلال: الهجوم قرب مطار بيروت استهدف شخصية من حزب الله
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرضها موضوعات سيئة فقط عنه
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل».. ويتهمها بالتحيز لصالح هاريس
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل» ويتهمها بـ«التحيز» لصالح هاريس