وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مساعديه بعمل جولات تفقدية لمتابعة التجهيزات والاستعدادات الجارية في المدارس، بمشاركة نائبته الدكتورة غادة أبو زيد وغنية محمد مدير إدارة أسوان التعليمية وعدد من القيادات التعليمية.

تضمنت الجولة الاستعداد الجيد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023/2024 من خلال عدد من القرارات الجديدة بدأت بزيارة عدة مدارس، منها مدرسة الشهيد عمرو فريد للغات الرسمية بطريق صحاري، ومدرسة هارون عبد الغفور الثانوية المشتركة، ومدرسة المهندس أبو العباس أبازيد الرسمية الابتدائية للغات بقرى وادي كركر.

زيارات ميدانية لـ لمراجعة أعمال التطوير والصيانة

وخلال الجولة، وجهت الدكتورة غادة أبو زيد مسؤولي التربية والتعليم بالتعاون مع الأبنية التعليمية للقيام بزيارات ميدانية ومراجعة أعمال التطوير والصيانة البسيطة والشاملة في المدارس، وتحديداً فيما يتعلق بالدهانات وتحسين كفاءة دورات المياه الموجودة داخل المدارس، وجرى التأكيد على ضرورة التعامل السريع مع أي ملاحظات تم رصدها لتلافيها بأسرع وقت ممكن.

قرارات جديدة من محافظة أسوان بشأن العام الدراسي 2023/2024

وأكدت نائب محافظ أسوان، ضرورة الالتزام بأعداد الكثافات الطلابية المقررة، والاهتمام بالمظهر العام والالتزام بعملية النظافة والتأكد من سلامة المقاعد، ومختلف الوسائل التعليمية داخل الفصول الدراسية؛ لضمان توفير المناخ المناسب والحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب وزيادة مستويات التحصيل الدراسي لديهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ أسوان اللواء أشرف عطية العام الدراسي الجديد 2023 2024 محافظة أسوان

إقرأ أيضاً:

هيئة الاتصالات تصدر التقرير السنوي لأكاديمية التنظيمات الرقمية للعام 2023

أصدرت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية التقرير السنوي لأكاديمية التنظيمات الرقمية للعام 2023، ويهدف إلى التعريف بالأكاديمية ونشأتها وأهدافها وشرح المسارات الأكاديمية التي تتضمنها ومشاركة أبرز إنجازاتها وبرامجها الإثرائية والتدريبية.

ويرصد التقرير الدور القيادي للمملكة في تبني التنظيم الرقمي عالميا من خلال بناء أسلوب تنظيمي جديد ومبتكر، وما نتج عنه من إنشاء أكاديمية التنظيمات الرقمية لتعنى بتطوير الكوادر البشرية الوطنية وتمكينهم من قيادة التطلعات في مجال السياسات والتنظيمات الرقمية الممكنة للمساهمة في بناء اقتصاد رقمي مزدهر.

ويبرز التقرير مراحل نشأة الأكاديمية منذ انطلاقتها في العام 2021م بالشراكة مع مؤسسات عالمية رائدة، كما يتطرق لما أنجزته الأكاديمية خلال العام المنصرم 2023 من برامج إثرائية بلغت 15 برنامجا مقدما لنحو 150 مستفيدا، وقدمت 10 برامج تدريبية لـ 391 متدربا محليا، و123 متدربا دوليا من 52 دولة، إضافة إلى 22 جهة مستفيدة من البرامج المقدمة.

ويلفت التقرير إلى أبرز الجهود المبذولة خلال العام الماضي من خلال عقد 7 شراكات أكاديمية عالمية في تقديم البرامج التدريبية، وتخريج 20 قائدا وقائدة من البرنامج التنفيذي مع جامعة "HEC PARIS" الجامعة الأولى عالميا في مجال التدريب التنفيذي.

يُذكر أن أكاديمية التنظيمات الرقمية تشكلت ضمن توجهات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لتعزيز ريادة المملكة في المجال، مرتكزة على تمكين القدرة التنظيمية، وتحسين العمل التنظيمي التشاركي، وقيادة الابتكار التنظيمي عبر الممارسات المبتكرة.

مقالات مشابهة

  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • تنسيق القبول بمدارس الثانوي التجاري والفندقي بالجيزة لعام 2024 - 2025
  • عرض محدود من مدارس خاصة لتمرير زيادات الأقساط
  • طلاب الإعدادية بمدرسة سانت تريز يشكرون محافظ اسوان
  • محافظ أسوان يلتقي بطلاب أول دفعة بمدرسة سانت تريزا
  • القاصد: الأعلى للجامعات يوافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجديد
  • في لمسة وفاء.. طلاب الصف الأول الإعدادي بمدرسة سانت تريز يشكرون محافظ أسوان
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • هيئة الاتصالات تصدر التقرير السنوي لأكاديمية التنظيمات الرقمية للعام 2023