بوابة الوفد:
2024-09-20@00:59:09 GMT

حريق وسرقة..الجيزة في قبضة أحداث غير سارة اليوم

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

شهدت محافظة الجيزة، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الغير سارة منها السرقة والحريق وتزايدت حالات الحريق في المحافظة لتلون الجيزة بالأحمر مطلع النهار الجمعة، وخلال التقرير التالي نعرض لكم أبرز ما شهدته المحافظة من حوادث أليمة.

 

اشتعال حريق بسيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري في الجيزة

 

اندلع حريق بسيارة ملاكي، اليوم الجمعة، أعلى الطريق الدائري المتجه إلى ميدان الرماية بمنطقة كفر طهرمس بنطاق محافظة الجيزة.

 

البداية بتلقى أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا باشتعال النيران في سيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم التعامل مع الحريق والسيطرة عليه.

 

نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وعمل رجال المرور على رفع أثار الحادث من أعلى الطريق لعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

اندلاع حريق بمخزن شركة مواد غذائية بالجيزة

 

نشب منذ قليل حريق بمخزن شركة شيبسي بمنطقة أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ للسيطرة على الحريق.

 

تلقت شرطة النجدة بلاغا من نقطة أبو النمرس؛ يفيد بنشوب حريق بمخزن شركة شيبسي بمنطقة أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة، وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ، كما تم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق.

 

ويجري رجال الحماية المدنية عمليات إطفاء الحريق؛ للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

 

القبض على عامل متهم بسرقة سيارة بانتحال الصفة فى الجيزة

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (سيدة – مقيمة بدائرة القسم) بسرقة سيارتها بطريق الفيوم بدائرة القسم.

 

بالفحص وسؤال المبلغة (مقيمة بدائرة القسم) قررت أنه حال سيرها بالطريق المُشار إليه بالسيارة ملكها قام أحد الأشخاص باستيقافها وسرقة سيارتها بأسلوب انتحال الصفة ولاذ بالهرب.

 

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح)، وبحوزته (طبنجة صوت - السيارة المُبلغ بسرقتها) وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه.

 

حبس 3 متهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من منزل رجل أعمال في الجيزة

 

أمرت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الخميس، بحبس 3 متهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من «مقاول» 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغًا من رجل أعمال في مجال المقاولات باكتشافه سرقة 3 ملايين جنيه من داخل منزله في الهرم، وتوصلت تحريات الشرطة إلى أن أصدقاء صاحب البلاغ وراء ارتكاب الواقعة وألقي بالقبض عليهم، وتمت إعادة المسروقات.

 

للمزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الجيزة الجيزة حريق الحمایة المدنیة أعلى الطریق

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. مصر من أهم 10 اقتصاديات عالميا 2075 وسرقة الكهرباء

تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. سر انفجار أجهزة البيجر بلبنان وزيادة سعر أنبوبة البوتاجاز نشرة التوك شو.. استثمارات سعودية في مصر وإخلاء سبيل أحمد فتوح


قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن المخاطر التي حذر منها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكأنه يقرأ المشهد بعناية قد بدأت تحدث حولنا.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خالد الجندي عن تفجيرات لبنان: "السيسي صدق عندما قال ادرسوا برمجة وكفاية آداب"

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن أنبوبة البوتوجاز أصبحت قضية رأي عام، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء قد أكد أن الدولة المصرية تتحمل الكثير من أجل تقديم الدعم للمواطنين، ولكن فاتورة الدعم أصبحت كبيرة على الدولة.
 للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

قضية رأي عام.. مصطفى بكري يعلق على رفع سعر أسطوانات الغاز (فيديو)

قال محمد الصعيدي، رئيس التحالف المنظم لقمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني، إن انفجار أجهزة اتصالات لاسلكية محمولة يستخدمها عناصر من حزب الله في لبنان، عملية نوعية استخباراتية غير اعتيادية، وهذه العملية جاءت على خلفية اشتباكات ومناوشات استمرت لمدة 10 أشهر بين جنوب لبنان وشمال إسرائيل".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خبير أمن سيبراني: تفجير أجهزة حزب الله عملية استخباراتية غير اعتيادية (فيديو)
 

قال الدكتور أحمد سعيد الخبير الاقتصادي، إن خفض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة 50 نقطة أساس يعتبر أول خبر اقتصادي ايجابي على المستوى العالمي منذ 4 سنوات، وهذا الأمر معناه أن معدل التضخم انخفض إلى 2%، ولذلك عندما رأى الفيدرالي أن التضخم وصل للمعدل المقبول قام بخفض الفائدة على الدولار من 5.5% لـ 5%.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خبير: خفض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة أول خبر اقتصادي إيجابي منذ 4 سنوات


علق الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على مستقبل مصر، قائلا: "اللي بيقرأ تاريخ بيقدر يفسر اللحظة الراهنة، وبقدر أفسر اللي بيحصل قدامي لأن كل شيء تكرر قبل ذلك بشكل أو بآخر، وتستطيع استشراف المستقبل من خلال قراءة التاريخ بشكل صحيح".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

نشأت الديهي: مصر ستصبح من أهم 10 اقتصاديات في العالم عام 2075
 

تحدث المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، عن بداياته الفنية، قائلا: "أنا ابن منطقة الدرب الأحمر، وعشت الحياة بصعوباتها وبحلوها ومرها وكل شيء".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

عبدالباسط حمودة عن بداياته: أجري كان ربع جنيه وساكن في أوضة (فيديو)

أكد حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، أن 90% من دعم الأسمدة لا يصل إلى مستحقيه، مشيرا إلى أن  سعر الأسمدة في السوق الحر يصل إلى 20 ألف جنيه للطن، ما أثر على وصول الدعم للفلاح البسيط.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

نقيب الفلاحين: سعر الأسمدة في السوق الحر وصل 20 ألف جنيه للطن

أكد الشيخ إبراهيم عبد السلام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن سرقة الكهرباء يعد حرامًا شرعًا، وتعتبر خيانة للأمانة، وتعد من الكبائر التي تُخالف تعاليم الدين الإسلامي.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

الإفتاء: سرقة الكهرباء من الكبائر وتحتاج إلى التوبة (فيديو)
 

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. مصر من أهم 10 اقتصاديات عالميا 2075 وسرقة الكهرباء
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق مصنع بالعياط
  • سارة حازم: حظر موقع المراهنات «1 xbet» في مصر خطوة على الطريق الصحيح
  • برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: مكاسب مالية في الطريق
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في البدرشين.. دون إصابات
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق مصنع بأكتوبر
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل عقار بأوسيم.. دون إصابات
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق محل المخبوزات بالدقي.. صور
  • برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024: فرصة سفر في الطريق إليك
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس في الجيزة