تباشر نيابة الزيتون اليوم التحقيق مع سائق " تريلا "المتسبب في حادث دهس سيارتين وموتوسيكل، والذى أدى إلى مصرع شخص وإصابة نجله وآخرين  ، وامرت باستدعاء شهود العيان حول الواقعة للاستماع لاقوالهم والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب، وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي ومصابين بميدان حلمية الزيتون.

 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين ان سائق سيارة نقل (تريلا)  فقد السيطرة عليها أثناء نزوله من أعلى كوبرى ابن الحكم اتجاة الميدان فاصطدم ب بسيارتين متوقفتين وموتوسيكل عليه رجل وابنه مما تسبب فى وفاة الرجل واصابة إبنه،  ودلت التحريات ان السائق كان يحاول تفادى سيارة أخرى قبل الحادث  لكنه اصطدم بسيارتين وموتوسيكل.

وتم ضبط سائق السيارة النقل المتسببة فى الحادث وجار عمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحقيق مع سائق حادث دهس مصرع شخص منطقة حلمية

إقرأ أيضاً:

خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ١٠ أشخاص أصيبوا في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي بمحيط محافظة الجيزة.

واستمعت جهات التحقيق إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وأمرت بالتحفظ على سائقي السيارتين لمعرفة ملابسات الحادث، وإجراء الكشف الطبي على السائق المتسبب في الحادث إذا ما كان متعاطي للمخدرات من عدمه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

ملاكي صدم ميكروباص 
البدايه بإخطار تلقته الإدارة العامة لمرور الجيزة، ومن غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري عبارة عن تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي، ووقع مصابين.

وانتقلت على الفور قوة من الخدمات الأمنية والمرورية وبصحبتهم سيارة إسعاف، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص، أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد  سائق السيارة الميكروباص، مما أدى إلى اصطدام بسيارة ملاكى أعلى الطريق، وتسبب الحادث في إصابة 10 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا وإصابة شخصين
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • اليوم.. نظر استئناف متهم تسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج