قالت نانسى ابنة الفنانة رانيا يوسف ، أنها تحرص دائمًا على إختيار ملابس والدتها ، وأنها تحب أن تتصرف كمصممة أزياء ، لأنها دراستها الأساسية . 

 

وأضافت نانسي ، فى تصريحات تلفزيونية : أنها ليس لديها مانع فى مشاركة والدتها فى عمل تمثيلي ، ولكن بشرط أن يكون الدور جيد ، لكنها لم تفكر بشكل أساسي أن تصبح فنانة.

 

 

وتابعت نانسى  أنها لم تنتبه هى ووالدتها للانتقادات التى يتعرضن لها  عبر السوشيال ميديا ، بل أنها تحاول أن تبعد والدتها قدر المستطاع عن ذلك. 

 

وعن إحتمالية أن تطلب من والدها انتاج عمل فني لها، قالت نانسي أنها لا تريد شيء من والدها تمامًا حتى وأن كان له علاقة بالفن.

 

رانيا يوسف تتحدث عن محمد مختار


 وكانت رانيا يوسف قد علقت مؤخرا عن علاقتها بمحمد مختار فى تصريحات لـ"ET بالعربي"، قائلا: أن علاقتها بزوجها السابق المنتج محمد مختار لم تشاهد أى تطورات وأنه مازال مقصرًا فى جميع الحقوق. 

وتابعت إن المجتمع عندما يرى شخصية المرأة قوية ومستقلة وتستطيع أن تتحمل المسئولية كاملة، يتمادى بشكل ملحوظ وعلى رأسهم الطرف الآخر لذلك نقوم بمسئولية الطرفين 

 

عالم أخر:

 

 ويُعد مسلسل عالم تاني، آخر أعمال رانيا يوسف، والذى عرض العمل في شهر يناير هذا العام 2023، وشارك به كل من الفنان فراس سعيد، نضال الشافعي، فريال يوسف، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، حسام فارس، مصطفى حشيش، تميم عبده، إلهام عبد البديع، سميرة صدقي، وآخرين، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف رانيا يوسف محمد مختار رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد

تقدمت المطربة شيرين عبدالوهاب باعتذار رسمي إلى شقيقها محمد عبدالوهاب بمنشور عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، وذلك بعد تفاقم الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

ونشرت شيرين عبدالوهاب صورة لها مع شقيقها، وعلقت عليها قائلة: في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بيني وبين اللي كنت متجوزاه، ولإن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا».

وأضافت شيرين في منشورها: أنت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لإني بعتك بأرخص التمن، ياريتني كنت سمعت كلامك يا غالي.

وبدوره رد محمد عبد الوهاب على منشور شقيقته قائلا: أولا انتي أختي الكبيرة وأمي التانية، وأنا تحت رجلك، مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها، أنا تحت رجلك وانتي تاج رأسي، أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي، والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي، كانت مشاكل حد تاني جمبك الله يسهله، المهم عندي إنك تقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك، وانتي بالفعل كسرتي الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ بناتك.

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • هند عبدالحليم تعلن تعرض والدها لأزمة صحية.. «ادعوله»
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد
  • فيلم وحشتيني.. سيرة ذاتية تحمل بصمة يوسف شاهين
  • ريهام عبد الغفور في رسالة لوالدها: "لا زلت معي إلا في واقعي"
  • برلمانية: العقارات الآيلة للسقوط في حاجة إلى إجراءات استباقية لحماية قاطنيها
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)