أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الانتهاء من تنفيذ افتتاح 6 مشروعات خدمية وتنموية بتكلفة 64 مليون و 200 ألف جنيه بمركز ديرب نجم بقطاعات ( الشباب والرياضة - الكهرباء ) جاهزين للافتتاح ضمن 93 مشروع خدمي وتنموي في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحي – الإسكان – الطرق والكباري - الأبنية التعليمية – الشباب والرياضة – الكهرباء) بتكلفة 4 مليار و600 مليون جنيه.

 ولفت محافظ الشرقية إلى أنه من المقرر افتتاح هذه المشاريع خلال شهر سبتمبر الجاري، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام، لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتسهم في إحداث التنمية المستدامة وتقديم حياه أفضل للمواطنين.

أوضح محافظ الشرقية أنه في قطاع الشباب والرياضة تم الانتهاء من إنشاء ملعب خماسي بمركز شباب أبو متنا بتكلفة 1 مليون و800 الف جنيه، وإحلال ملعب مركز شباب جميزة بني عمرو بتكلفة 4 ملايين جنيه، وإنشاء مبنى إداري بمركز شباب الصانية بتكلفة مليون و400 الف جنيه، وإنشاء حمام سباحة بمركز شباب ديرب نجم بتكلفة 8 مليون جنيه، وإنشاء حمام سباحة بنادي ديرب نجم بتكلفة 4 ملايين جنيه.

وذكر إنه تم الانتهاء من أعمال إنشاء موزع منشأة صهبرة بتكلفة 45 مليون جنيه، وذلك في قطاع الكهرباء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديرب نجم محافظ الشرقية العيد القومى التنمية المستدامة الشباب والرياضة الكهرباء ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

التنسيقية في أسبوع.. رسائل للحكومة الجديدة ومناقشات حول مواجهة "انقطاع الكهرباء" و"محو الأمية المالية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تنظيم عدد من الفعاليات خلال الأسبوع الماضي، كما تفاعلت مع التشكيل الحكومي الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث أكدت أن الحكومة الجديدة تضم شخصيات مؤهلة ومشهود لها بالكفاءة.

ووجهت التنسيقية التهنئة للحكومة الجديدة، مؤكدة أن تشكيلها يأتي في ظل تحديات جسيمة تواجهها الدولة المصرية، وأنه على الحكومة أن تكون مدركة لحجم التحديات، وأن تكون على قدر المسئولية ومستوى توقعات الشعب المصري العظيم وأن تلبي آماله وتطلعاته وطموحاته.

ودعت التنسيقية الحكومة الجديدة أن تضع توجيهات القيادة السياسية، والقضايا التي حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي في تكليفه للحكومة على رأس الأولويات خلال الفترة القادمة، وعلى رأسها بذل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم، وضبط الأسواق لتخفيف معاناة المواطنين، والحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، فضلاً عن مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، إلى جانب إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء.

كما وجهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التهنئة للمحافظين الجدد الذين تم اختيارهم في حركة المحافظين، مؤكدة ضرورة أن يضعوا نصب أعينهم مصلحة الوطن والمواطن، وأن تكون لديهم الكفاءة والمرونة والسرعة في الأداء والقدرة على حل المشكلات.

وهنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعضائها الخمسة الذين تم تجديد ثقة القيادة السياسية فيهم كنواب للمحافظين، وهم: إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، محمد موسى نائب محافظ المنوفية، حازم عمر نائب محافظ قنا، أعضاء مجلس الأمناء بالتنسيقية، متمنية نجاح جهودهم لخدمة الوطن وتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن.

ونظمت التنسيقية ورشة بعنوان "أزمة انقطاع الكهرباء وآليات تذليل العقبات"، وأصدرت مجموعة من التوصيات منها تنظيم ورشة عمل خاصة بمناقشة التشريعات التي تقدم حوافز للمستثمرين والمصنعين في مجالات الطاقة الجديدة  والمتجددة، كما نظمت التنسيقية خلال الأسبوع ورشة بعنوان ورشة بعنوان "محو الأمية المالية".
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إنشاء مجمع مواقف وسوق حضاري في مدينة قنا بتكلفة 45 مليون جنيه
  • التخطيط تصادق على مشاريع خدمية في بابل
  • بتكلفة 10 ملايين جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد تطوير مدرستين ووحدة صحية بحي غرب
  • وكيل الصحة بالشرقية يتفقد سير العمل بمركز طب الأسرة بصافور بديرب نجم
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمركز طب الأسرة بصافور بديرب نجم
  • شباب الدقهلية تطلق سلسلة من الدورات التدريبية لأعضاء أندية التطوع بميت غمر
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين
  • الصحة: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة تجاوزت مليار و617 مليون جنيه
  • الصحة: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة مليار و617 مليون جنيه
  • التنسيقية في أسبوع.. رسائل للحكومة الجديدة ومناقشات حول مواجهة "انقطاع الكهرباء" و"محو الأمية المالية"