الوطن:
2024-09-17@02:02:29 GMT

شرطة بريطانيا تتهم 3 أشخاص بقتل طفلة.. بينهم والدها

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

شرطة بريطانيا تتهم 3 أشخاص بقتل طفلة.. بينهم والدها

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن الشرطة البريطانية، قالت اليوم الجمعة، اتهمت ثلاثة أشخاص بقتل الطفلة سارة شريف (10 أعوام) التي عثر عليها ميتة في منزلها الشهر الماضي، ومن بين المتهمين والدها.

وعثرت الشرطة على سارة وقد تعرضت لإصابات خطيرة في منزلها في بلدة ووكينج بجنوب غرب لندن، في العاشر من أغسطس، وكان والدها عرفان شريف (41 عامًا) وصديقته بيناش بتول (29 عامًا) وعمها فيصل مالك (28 عامًا) سافروا جميعا إلى باكستان في اليوم السابق لمقتل الطفلة.

وقالت الشرطة، إنهم عادوا إلى بريطانيا يوم الأربعاء عندما ألقت السلطات القبض عليهم في مطار جاتويك بلندن، بعد نزولهم من رحلة جوية قادمة من دبي، وقالت شرطة مقاطعة ساري إن الثلاثة متهمون بالقتل والتسبب في وفاة قاصر أو السماح بذلك، ومن المقرر أن يمثلوا أمام محكمة جيلدفورد في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

وذكرت الشرطة في بيانها: «أبلغنا والدة سارة بأحدث المستجدات وهي تتلقى الدعم من ضباط متخصصين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرطة البريطانية بريطانيا القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة

 

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة في إدارة المرور والدوريات عن ضبط وحجز 39 مركبة شاركت بمسيرة غير مرخصة في منطقة ميناء العرب وصولا إلى أحد جبال الإمارة السياحية في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضي .
وتتلخص تفاصيل هذه الواقعة في ورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة رأس الخيمة إلى إدارة المرور والدوريات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الجمعة الماضي يفيد بقيام مركبات بتنظيم والمشاركة في مسيرة دون الحصول على التراخيص والأذونات اللازمة من جهات الاختصاص .
وبناء عليه تم تتبع ورصد المركبات المذكورة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها حيث نجحت جهود رجال الشرطة في ضبط 39 مركبة مشاركة في المسيرة فيما قامت مركبتين منها بالاستعراض وتعريض حياة سائقيها والآخرين للخطر .
وشددت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على أنها ستقف بالمرصاد لكل من يخالف الأنظمة والقوانين المرورية المعمول بها وسيتم توقيع العقوبات المغلظة عليهم حفاظا على أرواحهم وأرواح وسلامة غيرهم من مستخدمي الطرق ، داعيا جمهور السائقين إلى الالتزام الكامل بالقوانين وعدم ارتكاب مثل هذه السلوكيات الخارجة عن القانون التي تعرضهم للخطر وللعقوبات وما يترتب عليها من خطوات يتم اتخاذها بحق المخالفين منهم.


مقالات مشابهة

  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • أرادت استقبال والدتها فسقطت من الطابق السابع..مقتل طفلة مصرية
  • مصر .. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع أمام أعين امها
  • 5 شهداء بينهم طفلة بقصف إسرائيلي على مخبز للنازحين بخان يونس
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • «زواج عرفي من طفلة».. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج
  • مكتب النائب العام يأمر بحبس 9 أشخاص بينهم فلسطنيين بتهمة الإتجار بالبشر
  • بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي