افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي، المعرض الدولي للتصوير الفوتوغرافي للمصور والفنان السعودي طارق خوجة في القاهرة.

وحظي المعرض الدولي للتصوير الفوتوغرافي الذي تنظمه الجمعية العالمية البلجيكية للإنسانية والإبداع والسلام الدولي، بحضور لفيف من الفنانين والإعلاميين والمهتمين بالثقافة.

وتجول السفير نقلي، بالمعرض واستمع إلى شرح عن الأعمال المقدمة فيه التي تعكس لمحات من تراث المملكة وحاضرها، إضافة إلى صور تجسد التواصل الحضاري بين الشعوب عن طريق استخدام عدد من أنواع الفن الفوتوغرافي.

وأعرب سفير خادم الحرمين الشريفين، عن إعجابه بما شاهده من أعمال للفنان طارق خوجة، تُظهر ما وصل إليه الفنانون السعوديون من إبداع وتقدم في مختلف المجالات الفنية والثقافية التي تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة.

الجدير بالذكر أن المعرض أقامته الجمعية العالمية البلجيكية للإنسانية والإبداع والسلام الدولي بمناسبة حصول الفنان طارق خوجة على أفضل شخصية عالمية قدمت أعمالا تخدم الإنسانية والسلام الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين خادم الحرمين المملكة المعرض الدولي الفوتوغرافي فوتوغرافي سفير خادم الحرمين الشريفين سفير خادم الحرمين سفير المملكة الفنان السعودي السفير نقلي

إقرأ أيضاً:

سفير الهند بالقاهرة يدعو للمشاركة في مبادرة زراعة الأشجار لحماية البيئة

أقامت سفارة الهند بالقاهرة فاعلية خاصة للتشجيع على زراعة الأشجار، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، حيث أقيمت الاحتفالية في متحف الطفل بمصر الجديدة.

وقام رئيس وزراء الهند، السيد ناريندرا مودي بإطلاق حملة عالمية تحت عنوان "نبات واحدة من أجل أمنا الأرض"، وذلك في إطار مبادرة التشجيع على زراعة الأشجار تقديرًا لأمنا الأرض، وحث الجميع على المساهمة في جعل كوكبنا أكثر خضرة. 

وللدفع قدمًا بهذه المبادرة، قامت سفارة الهند بتنظيم فعالية خاصة للتشجيع على زراعة الأشجار شارك فيها كل من الدكتور نادر مصطفى، عضو مجلس النواب، والدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، والدكتورة منى سمير رمضان، مدير إدارة التوعية العامة بوزارة البيئة، بالإضافة إلى عدد من المسئولين ونشطاء البيئة.

وقد حث سفير الهند بالقاهرة أجيت جوبتيه الجميع على المشاركة في مبادرة زراعة الأشجار تكريمًا لأمنا الأرض وتقديم مساهمة جليلة لحماية البيئة، مؤكدًا أنه إذا شارك كل الناس في هذه المبادرة، سوف تكون هناك ثورة بيئية.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية في سدايا: المملكة ملتزمة بضمان تطوير الذكاء الاصطناعي الأخلاقي والمسؤول
  • ظهور جديد للفنان السعودي السدحان مع زوجته وابنته الكبرى تقوم بحركات استعراضية”فيديو”
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • سفير الهند بالقاهرة يدعو للمشاركة في مبادرة زراعة الأشجار لحماية البيئة
  • لتعزيز قيم المحبة والسلام.. فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي بأمريكا
  • الوزير صديقي يفتتح النسخة السادسة من المعرض الوطني للكبار بآسفي + صور
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • اختيار المملكة لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات 2025