يخضع لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، للمحاكمة بعد دعوى رفعت ضده مؤخرا عقب فضيحة قبلة نهائي مونديال السيدات.

 

محاكمة روبياليس

وتوجه روبياليس إلى المحكمة العليا في مدريد اليوم الجمعة، لمواجهة استجواب بعد دعوى ضده تتهمه بالاعتداء الجنسي لتقبيل اللاعبة جيني هيرموسو في شفتيها دون رغبتها.

 

ووصل روبياليس إلى المحكمة برفقة المحامية أولغا توباو قبل 50 دقيقة من جلسة الاستماع التي جرت خلف أبواب مغلقة، ولم يتحدث لوسائل الإعلام بعد خروجه.

 

وبعد أسابيع من مقاومة مطالبات من لاعبين وسياسيين ومجموعات نسوية باستقالته من رئاسة الاتحاد الإسباني، رضخ روبياليس أخيرا وترك منصبه في العاشر من سبتمبر الجاري.

 

لكنه لم يتراجع عن موقفه وأكد أن تصرفه كان بالتوافق في لحظة احتفال وسعادة.

 

وأعلنت بعض اللاعبات من التشكيلة الفائزة بكأس العالم الأخيرة، مقاطعة المنتخب الإسباني لحين حدوث تغييرات في إدارة الاتحاد.

 

ويتعلق مثول روبياليس أمام المحكمة بشكوى من النائبة العامة بالبلاد مارتا دورانتيث خيل بعد أن أبلغت هيرموسو مدعين بأن روبياليس قبلها في الفم دون رغبتها بعد أن أمسك رأسها بيديه.

 

وأضافت النائبة العامة جريمة إكراه محتملة بعد أن قالت هيرموسو إنها وأقاربها تعرضوا لضغط من روبياليس والمحيطين به لإعلان موافقتها على ما حدث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبياليس الاتحاد الاسبانى قبلة نهائي مونديال السيدات هيرموسو أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

رئيس جهة الدار البيضاء سطات يتحدث عن 31 دعوى قضائية ضد مجلسه

أكد عبد اللطيف معزوز، رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، اليوم الإثنين، على موقف المجلس الحازم في التعامل مع الدعاوى القضائية المرفوعة ضده، مع التأكيد على عدم وجود أي مخاوف حقيقية.

وخلال دورة المجلس المنعقدة في يوليوز 2024، علق معزوز عن موضوع الدعاوى القضائية المرفوعة ضد المجلس بالقول « ليس هناك تخوف ولكن لا بد من الحزم ».

وأشار إلى أن أن عدد القضايا الرائجة ضد المجلس منذ تشكيله في 2021 يبلغ 31 قضية، بينما تم حسم وتسوية 56 قضية أخرى.

كما لفت إلى أن عدد القضايا المرفوعة في مواجهة مجلس جهة الدار البيضاء سطات بعد دورة مارس الفائت بلغ 8 منازعات قضائية، اثنان من هذه المنازعات بت فيهما لصالح المجلس.

وأورد أن جميع المنازعات القضائية في هذه الفترة أي منذ دورة مارس تتعلق بالطعن في الضريبة الخاصة بأنشطة الموانئ، مؤكدا أنه لا توجد خسائر، وأن المديرية العامة المكلفة تتابع هذه الملفات بدقة.

كلمات دلالية الماء شركة متعددة الخدمات عبد اللطيف معزوز مجلس جهة الدار البيضاء-سطات

مقالات مشابهة

  • تقاضي خطيبها لأنه لم يوصلها إلى المطار
  • لاعب كندا يخضع لجراحة لعلاج «كسر الساق»
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية
  • رئيس وزراء المجر يصل إلى كييف.. ويلتقي زيلينسكي اليوم
  • المحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • رئيس جهة الدار البيضاء سطات يتحدث عن 31 دعوى قضائية ضد مجلسه
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية