صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@11:26:45 GMT

جشك: «الرباعية» انطلاقة حقيقية لـ «العميدّ»

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)


وصف أحمد جشك لاعب النصر، فوز فريقه على ضيفه عجمان 4-2، في إياب الدور الأول، من «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، والتأهل إلى ربع النهائي في مواجهة منتظرة أمام العين، بـ «الانطلاقة الحقيقية» لـ «العميد»، بعد التعثر بالخسارة في جولتين على التوالي في الدوري أمام الجزيرة 1-3، وبني ياس 2-4، قبل التعادل 2-2 أمام عجمان في ذهاب الدور الأول للكأس.


وقال جشك: «الفوز المستحق أمام عجمان بـ «رباعية»، والتأهل إلى ربع النهائي، بمثابة بداية جديدة للفريق، في انطلاق «الموسم الطويل»، والذي تنتظرنا فيه الكثير من التحديات، ونتطلع إلى الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية وإسعاد جماهير الفريق».
وأضاف تعليقاً على مباراة ربع النهائي أمام العين المتأهل على حساب منافسه البطائح: «ننظر إلى كل مباراة على حدة، وطموحنا الاستمرار إلى أبعد نقطة في الكأس».
ورأى جشك الذي شارك أساسياً في مباريات فريقه الأربع من «دوري أدنوك للمحترفين» و«كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، أن دعم جمهور «الأزرق»، وتعاون زملائه من لاعبي الفريق ساعده في سرعة الانسجام مع فريقه الجديد.
وانتقل جشك إلى صفوف «العميد» مطلع الموسم الحالي، قادماً من شباب الأهلي، بعد تجربة ناجحة أيضاً مع اتحاد كلباء على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة مواسم، وأضاف اللاعب المتألق: «قدمت الكثير من المباريات الجيدة مع «الفرسان»، وحصدت أكثر من لقب، قبل اللعب لاتحاد كلباء، حيث سنحت لي فرصة المشاركة المستمرة، و«لا يزال لدي الكثير الذي أقدمه لـ «العميد»، وأتطلع إلى مواصلة الظهور الإيجابي».
وحول إمكانية لعبه للمنتخب الأول، قال اللاعب «29 عاماً»: «قطعاً انتظر الفرصة لتمثيل «الأبيض»، ولكن علي أولاً المواصلة في الأداء الإيجابي، وبذل المزيد من الجهد مع فريقي، من أجل إثبات الجدارة بالحصول على فرصة».

 

أخبار ذات صلة «الزعيم» يغادر إلى طشقند للقاء باختاكور كأس نائب رئيس الدولة تفتتح موسم الطائرة

في سطور


2013- 2014: دشن مشواره مع شباب الأهلي تحت 19 عاماً
2018- 2019: شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول لـ «الفرسان»
2020- 2021: انتقل إلى اتحاد كلباء على سبيل الإعارة
2023- 2024: انضم إلى صفوف النصر

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النصر عجمان العين مصرف أبوظبي الإسلامي دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موقف كيليان مبابي من المشاركة أمام ليل في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.

مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول


وأكد أنشيلوتي في تصريحات صحفية، أن مبابي كان يعاني من ضغط زائد، لكنه أراد السفر للعب لأنه يشعر بأنه بخير بنسبة 100%، إذا لم يكن هناك خطورة، سيلعب من الدقيقة الأولى.
وتابع مدرب الريال تصريحاته: "الفرنسي تعافى بشكل جيد، سيقوم بكل التدريبات وسنتخذ القرار معه، آخر شيء نريده هو المخاطرة، الأمر تغير الآن مع التقنيات الجديدة، في الماضي كان الأمر يحتاج إلى وقت أطول".
وأردف: "بالتأكيد، ليل نادي عظيم، لقد جاء العديد من اللاعبين رفيعي المستوى من هنا، أنا معجب جدًا بمدربهم الذي عمل معي في باريس".
 

مقالات مشابهة

  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • العميد حنا: حزب الله يسعى لاستدراج قوات الاحتلال لقتالها على أرضه
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • لحظة اصطدام سيماكان بحارس مرمى فريقه بينتو .. فيديو
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز