موقع 24:
2024-09-30@18:55:50 GMT

شيرين تحضر مفاجأة.. حفل في العلا السعودية

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

شيرين تحضر مفاجأة.. حفل في العلا السعودية

تستقبل العلا السعودية أول الحفلاتفي مسرح قاعة مرايا الأيقوني، لشيرين عبدالوهاب، في 27 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات مدينة العلا عبر منصة إكس منشوراً أعلن فيه حفل شيرين، وستباع التذاكر بدءاً من 19 سبتمبر (أيلول) الجاري.
واستضافت قاعة مرايا في الماضي العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية والترفيهية لفنانين عالميين وعرب مثل اليشيا كيز، وأندريا بوتشيلي، والشاب خالد، وراسل بيترز، وماجدة الرومي، وهبة طوجي.


وتستعد شيرين لإسعاد جمهورها بأغنية جديدة، تعكف على تسجيلها في الوقت الراهن.

بحضورها المُميّز، وصوتها الدافئ، تُحيي الفنانة "شيرين عبد الوهاب" حفلاً على أرض الحضارات، ناثرةً الإبداع في سمائها، لتُهدي عشاقها أجواءً آسرة الجمال.#لحظات_العلا #شيرين_في_العلا

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) September 14, 2023

وفي سياق آخر، تشير أنباء عن عودة شيرين للمشاركة في لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج المواهب "ذا فويس" بعد غياب 8 سنوات، إلى جانب محمد حماقي، والإماراتية أحلام الشامسي، والعراقي ماجد المهندس.
ولكن محاميهاحسام لطفي، قال إن ما يتردد ليس مؤكداً حتى الآن، وشاركت شيرين في هذه اللجنة في أول 3 مواسم من البرنامج، برفقة  العراقي كاظم الساهر، واللبناني عاصي الحلاني، والتونسي صابر الرباعي، وكانت آخر مشاركة لها في 2015.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

رحلة غامرة عبر الزمن.. «لحظات العُلا» تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة

البلاد – العلا

أعلنت” لحظات العُلا” طرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام؛ الحدث التراثي الأبرز على مستوى المنطقة، الذي يقام في الفترة من 7 إلى 30 نوفمبر.

وسيحظى ضيوف العُلا بفرصة فريدة للانغماس في رحلة غامرة عبر الزمن؛ حيث سيتمكنون من التعرّف على أسرار الحضارات والممالك القديمة، التي ازدهرت في الواحة القديمة منذ آلاف السنين.

وتعود النسخة الثالثة من المهرجان لتتصدر المشهد، مع مجموعة متنوعة من التجارب النهارية والرحلات الاستكشافية، والجولات الليلية المستوحاة من قصص الماضي العريق للعُلا، التي يقدّمها فريق متخصص، ما يجعل تجربة الضيوف لا مثيل لها.

وتشمل المحطات التراثية موقع الحجر؛ أول موقع سعودي يُدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، ووادي النعام، وهو وادٍ رائع يضم تشكيلات صخرية في غاية الروعة، وممرات بلدة العُلا القديمة، المعروفة كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم. كما تنضم قاعة مرايا إلى قائمة الأماكن المستضيفة لأول مرة، حيث ستحتضن مجموعة من القطع الأثرية، التي يتم عرضها في المنطقة لأول مرة، بالتعاون مع متحف نابولي الوطني للآثار. كما تواصل لحظات العُلا رفع مستوى الحماس والتوقعات لمهرجان الممالك القديمة؛ حيث أزاحت الستار عن مجموعة من الفعاليات المميزة، التي ستزين نسخة هذا العام، ما يعد عشاق التاريخ والتجارب الثقافية بتجربة استثنائية تتكامل مع الطبيعة الصحراوية للمنطقة.

وتُعد تجربة طريق البخور في بلدة العُلا القديمة من أبرز فعاليات المهرجان، حيث تأخذ الضيوف في رحلة غامرة بين ممرات المباني الطينية التراثية، تجمع هذه التجربة الفريدة بين العروض الحية والتقنيات الحديثة؛ لتروي قصصًا تفاعلية تكشف عن كنوز أثرية بأسلوب مبتكر، يمزج بين الماضي والحاضر في أجواء ساحرة.

مقالات مشابهة

  • رحلة غامرة عبر الزمن.. «لحظات العُلا» تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • زوجة محمد الريفي تفجر مفاجأة من داخل قاعة المحكمة
  • غدًا.. نقابة الصحفيين تنظم ندوة عن “سيد درويش” في قاعة هيكل
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله
  • بطريقة سهلة ومكونات بسيطة.. عصائر تحضر باللبن مفيدة للطلاب
  • خبير عسكري: إسرائيل تحضر لاجتياح بري محدود في لبنان
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • "الرعاية الصحية" تحضر لمؤتمر "الاستثمار في القطاع الصحي" فبراير المقبل