ألقت أجهزة الأمن في القاهرة، القبض على ثلاثة أشخاص بمحافظة القاهرة لقيامهم بالنصب على ربة منزل وإرغامها على توقيع عدد من إيصالات الأمانة في منطقة البساتين.

بدأت تفاصيل الواقعة، بورد إخطارا إلى اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، من ربة منزل تفيد بتضررها من أشخاص مجهولين لقيامهم بالنصب عليها، والاتفاق معها على إعطائها قرض مالي نظير التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وتم التقابل معها وشقيقها بأحد المناطق بدائرة القسم لتسليمها المبلغ المالى إلا أنها فوجئت -عقب توقيعها على إيصالات الأمانة-أنهم قاموا بالاستيلاء على هاتفها المحمول وصرفهما دون إعطائها المبلغ المتفق عليه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث البساتين، وتبين من إجراء التحريات تحديد مرتكبي الواقعة (3 أشخاص).

على الفور تم إصدار إذن من النيابة العامة، وعقب تقنين الإجراءات خرجت مأمورية مكبرة من ضباط مباحث البساتين وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (32 إيصال أمانة "مُذيلين بتوقيع المجنى عليها" – 2 هاتف محمول "خاصين بالمجنى عليهما").

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظراً لارتباطه بصلة نسب بزوج المُبلغة "متواجد حالياً خارج البلاد" وقيام الأخير بالتحصل منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها فى مجال بيع الهواتف المحمولة دون أخذ الضمانات اللازمة عليه واكتشافهم عقب ذلك سفره خارج البلاد دون رد المبالغ المالية.

 

 وتابع أنه اختمرت فى ذهنه الاستعانة بالشخصين الآخرين لاستدراج "المجنى عليها" عقب علمهم برغبتها فى اقتراض مبلغ مالي وقاموا بالتواصل معها وإيهامها بعملهم بإحدى شركات القروض، وارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الأمن في القاهرة القاهرة محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى

قررت نيابة المعادى، إحالة عامل لمحكمة الجنايات بتهمة التعدى على سيدة.

ونجحت الداخلية في ضبط عامل لاتهامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من شخصين وسيدة "اثنان منهم يحملان جنسية إحدى الدول" بتضررهم من أحد الأشخاص يستقل "دراجة نارية" لاتهامه بالتحرش بالسيدة حال سيرها بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة القسم) والدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • «عشان الترند».. كيف فبرك تربي البساتين سحر مؤمن زكريا؟
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • سرقة أموال مخصصة للهيئة الوطنية لرعاية الموهوبين
  • "نصبوا ليه مقام".. سيدتان بالفيوم تدفنان دجالًا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • ضبط سيدة تخصصت في سرقة هواتف المواطنين
  • القبض على عاطل ضرب وسرق سيدة في الإسكندرية
  • شرطة الكهرباء تضبط 13866 قضية سرقة تيار