بوابة الفجر:
2024-07-06@15:32:39 GMT

شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان على فيسبوك

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

نشر الفنان محمد رمضان صوره له من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والتواصل الإجتماعي فيسبوك وظهر محمد رمضان وهو يتناول الإفطار في  طيارته الخاصة. 

وكانت إطلاله محمد ر مضان كما أعتدنا عليه دون ملابس أفقيه ولا يرتدي أي تيشرت ويلبس نظاره سوداء وينظر من شباك الطائرة. 

 

و شارك الفنان محمد رمضان في عام 2023 بفيلمين هارلي  و ع الزيرو  وطرح فيلم هارلي في عيد الفطر المبارك وأيضًا تبعهم ع الزيرو بعد عيد الأضحى في أجازه الصيف 2023 وشارك أيضًا بمسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي.

 

 

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة 

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

 

فيلم ع الزيرو

 

و يشارك محمد رمضان ونيلي كريم وشريف الدسوقي على موعد طرحه، حيث تم تحديد الموعد بدور السينما في أول أغسطس المقبل كما تم طرح بوسترات فردية لأبطال الفيلم، وهو من بطولة محمد رمضان ونيلي كريم، بالاشتراك مع الفنانين شريف الدسوقي وشريف سلامة ونخبة من النجوم

 

تدور أحداث فيلم ع الزيرو في إطار من التشويق والإثارة، حول حمزة الملقب بـ دراجون الذي يلعب دوره محمد رمضان، يعمل دي جي ويساعده الفنان إسلام إبراهيم، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ومن ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فتوح أحمد منذر رياحنة منة فضالى بيومى فؤاد محمد رمضان هالة صدقي عيد الاضحى الفنان محمد رمضان بدون ملابس جعفر العمدة مسلسل فريدة سيف فيلم ع الزيرو جعفر العمدة محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)

خطفت إطلالة زينب فياض ابنة المطربة هيفاء وهبي، الجمهور، في آخر ظهور لها عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت زينب فياض، صورا لها عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، بدت خلالها بإطلالة أنثوية جريئة، مرتديه تي شيرت، ونسقت معه جيب قصير فوق الركبة باللون الأسود، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

ومن الناحية الجمالية اختارت ترك شعرها الأسود الطويل منسدلا على الكتف، واعتمدت مكياج ناعم يتناسب مع إطلالتها الأنثوية.

طلاق زينب فياض

وفي وقت سابق أعلنت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، انفصالها رسميا عن زوجها ووالد طفلتيها رهف ودانييلا، موضحة أن كل شئ قسمة ونصيب.

وكانت زينب فياض، ردت على سؤال إحدى متابعيها حول طلاقها، وقالت عبر خاصية «ستورى» على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «كل شيء في الحياة قسمة ونصيب».

اقرأ أيضاً210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»

«امرأة جميلة ومهضومة».. سيرين عبد النور ترد على منتقدي إطلالة هيفاء وهبي بـ مهرجان كان

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان