النهار أونلاين:
2024-07-06@00:24:09 GMT

سأطلق زوجتي حتى أرتبط بحب ماضي الجميل

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

سأطلق زوجتي حتى أرتبط بحب ماضي الجميل

سأطلق زوجتي حتى أرتبط بحب ماضي الجميل

سيدتي، أنا رجل حسم أمره ولا أريد لأي كان أن يثنيني عن قراري، فما قبلته بالأمس طوعا .من اجل أهلي أدفع ثمنه اليوم. فلم أهنأ سيدتي براحة البال بالرغم من أن زوجتي التي أرغمني أهلي على الإرتباط بها إنسانة طيبة كيسة لا ينقصها شيء، والله وحده شاهد أنها لم تسئ لي يوما. وقد منحتني من الحب والتقدير الكثير.

سأطلق زوجتي حتى أرتبط بحب ماضي الجميل

مشكلتي تكمن سيدتي أنني وفي ريعان شبابي تعلق قلبي بإنسانة. عشقتها إلى درجة الثمالة، وقد تمنيتها رفيقة درب لي، إلا أن أهلي عارضوا الأمر بشدة. وأرغموني على الإرتباط بقريبة لي رأوا فيها الكنة الصالحة، خاصة وأنني لم أكن يومها مستقرا ماديا كما أن والداي هما من تكفلا بتزويجي وتحملا كل الأمور المتعلقة بالمهر وحفل الزفاف.

لن أنسى سيدتي. مرحلة الخذلان التي عشتها، خاصة وأن من كانت تنتظر أن تزف إليّ عروسا عاشت صدمة كبيرة فتزوجت هي الأخرى. بعد زفافي إنتقاما لمشاعرها التي لم تسقها إلى بر الأمان.

سأطلق زوجتي

مضت السنين وأنا أحسب أن الماضي لن يعود، لكن وفي غمرة حياتي التي أنعمت عليّ بالأولاد البارين. والإستقرار المادي في العيش، وجدت من كانت تسكن قلبي يوما تعود إلى بيت ذويها بعد أن منيت بالطلاق.

الأمر الذي أحيا مشاعري وأيقض هاجس العودة لديّ، نعم سيدتي أعلنها اليوم ولست أخشى لومة لائم. سأرتبط بحب ماضيَّ الجميل وأنتفض لمشاعري وأثأر لقرار أهلي الذي حرمني السعادة . سيكون الطلاق من نصيب زوجتي سيدتي حتى أتوج حبيبة الفؤاد سيدة على عرش قلبي. فما رأيك؟

ن.سمير من العاصمة.

الرد:

صعب أن يحيا الإنسان على وقع الماضي، فلا ينعم بحاضره ولا يكون له نظرة مستقبلية يلفها التفاؤل. حكمت على نفسك بالعذاب  وجنيت أخي على زوجة لا ذنب لها سوى أنها أحبتك وأخلصت إليك. وصدقني أنك لن تخرج من بوتقة حيرة ستسكنك ما حييت حتى وإن إرتبطت بحب حياتك.

إتخذت قرارك في الإرتباط بمن سكنت قلبك بالأمس وأنت لا تعلم بمسألة قبولها من رفضها، وكأني بك تستبق الأحداث وهذا ليس بالأمر الجيد. ولعل ما يثير في الموضوع أنك لم تفكر في مصير إنسانة طيبة أخلصت لك ومنحتك الحب والحنان بالرغم من أنها كانت تحيا في الظل ولم يكن لها يوما نصيب من السعادة والحب.

ماضي الجميل

لست أرى في تطليقك لزوجتك داع أخي، حيث انه بإمكانك أن تتخذ زوجتين وفق ما جاء به القانون والشرع. فلا تقحم فلذات كبدك في فلسفة مشاعرك التائهة بين الإنتقام من أهلك والثأر لحبك القديم.

أكثر ما أنصحك به هو أن لا تظلم نفسا طيبة منحتك الكثير، فهذا الأمر عواقبه وخيمة ولن تجد السعادة يوما وأنت تقدم على مثل هذا الأمر.

تعيسة هي الأقدار التي تجرنا أن نكون سبب أذى لأناس لا ذنب لهم سوى أنهم كانوا طيبين معنا، فلا تتورط أخي وأحسب حسابا لعشرة طيبة وأنس وإخلاص ستقايضهم بطلاق يعصف بحياة أنثى لا ذنب لها في ماضيك.

ردت: “ب.س”

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولة انقلاب في قيرغزستان

أعلنت لجنة الأمن القومي في قيرغزستان إحباط محاولة للاستيلاء على السلطة في البلاد، وتحييد المجموعة التي خططت لهذا الأمر. وذكر بيان للأمن القيرغزستاني أنه تم تحييد المجموعة التي خططت للاستيلاء على السلطة باستخدام القوة وزعزعة استقرار الوضع في البلاد من خلال تنظيم أعمال شغب جماعية تؤدي إلى مقتل مواطنين. 
وأوضح أنه تم تحييد المجموعة المخططة لهذا الأمر ضمن الإجراءات المستمرة لضمان سلامة المواطنين وحماية أسس النظام الدستوري، مشيرا إلى اكتشاف أسلحة ومكونات قنابل محلية الصنع وذخائر وأجهزة اتصال لاسلكية ودروع واقية وزي الشرطة وطائرات دون طيار ومنشورات أثناء تفتيش منازلهم. واعتقلت أجهزة الأمن في قيرغيزستان مطلع يونيو الماضي أكثر من 30 مشبوهاً خططوا للانقلاب على السلطة في البلاد.

أخبار ذات صلة قتلى في انهيارات أرضية بقيرغيزستان الإمارات في المجموعة الأولى لتصفيات «مونديال 2026» المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • سامي الجميل: للتركيز على زراعات ذات قيمة تفاضلية عالية
  • إحباط محاولة انقلاب في قيرغزستان
  • القنصل العام لجمهورية أفغانستان الإسلامية يزور جامعة طيبة
  • كاظم الساهر: لجأت للأطباء للعلاج من الاكتئاب.. وألقب زوجتي بـ«القديسة»
  • سامي الجميل اكد ان حزب الله لا يريد رئيسا: القرار 1559 يختصر المطلوب
  • معاداة المهاجرين والأقليات.. شبح ماضي اليمين المتطرف يخيم على فرنسا
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • نوستالجيا .. رحلة إلى الزمن الجميل في "ليلة وردة"