عدن ((عدن الغد)) خاص:


قالت الصحفية العدنية ريام المرفدي ان بعض القرارات الحكومية المتصلة بحياة الناس وحقوقها فردية.
ودعت المرفدي حكومة معين عبدالملك الى دراسة مكثفة لقرار نقل الرواتب وصرفها عبر البنوك .

وأضافت بالقول :" طالعت تعميم وزير الشؤون القانونية بخصوص صرف مرتبات السلطة المركزية والمحلية بشان تحويل المرتبات للبنوك الخاصة مما زاد تأكيدي أن القرارات الحكومية عبث في عبث وأنه كل وزير يقرر مافي رأسه بالأخير تصدر فيها قرار لايعلم ماهي تبعاته ومخلفاته بالاخير تصدر دون تشاورات  هذا يصدر وهذا يستنكر عجبي  .

.كانت قرارات مجلس الوزراء لاتقرر الا بعد تشاورات ونصاب للوزراء الذي صادقوا لهذه القرارات ... دولة الدكتور معين عبدالملك من المعيب أن تصدر من دولتكم قرارات مصيريه بحق الشعب وهو أول من  أعترضها ...ثانياً استنكار وزير الشؤون القانونية في حكومتكم  لهذا القرار الذي سيترتب عليه أضرار جسيمة وطالب بالتصويب لهذا التعميم ..بالاخير ندرك انه الحكومة في وأدي والوزراء في وادي أخر  والضحية هو الشعب ...

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث “أسرع بكثير مما يعتقد الناس”

إسرائيل – صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن “تغيير النظام في إيران يلوح في الأفق، وسيحدث أسرع بكثير مما يعتقد البعض”.

جاء ذلك وفقا لما نقله موقع “بوليتيكو” نقلا عن بيان مصور موجه للإيرانيين، انتقد فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي من أسماهم بـ “المتدينين المتعصبين” الذين يحكمون البلاد، حيث تابع: “عندما تصبح إيران حرة أخيرا، وستأتي تلك اللاحظة أسرع بكثير مما يعتقد الناس، سيكون كل شيء مختلفا”.

وأضاف: “شعبانا القديمان، الشعب اليهودي والشعب الفارسي، سينعمان بالسلام أخيرا، وسوف تنعم بلدانا إسرائيل وإيران بالسلام”.

وتأتي رسالة نتنياهو المصورة وسط تصاعد التوترات والمخاوف من اندلاع حرب إقليمية شاملة في الشرق الأوسط بعد أن أسفرت غارة جوية إسرائيلية على بيروت، في وقت متأخر من يوم الجمعة الماضي، عن مقتل حسن نصر الله. وجاء ذلك أيضا في أعقاب هجوم سابق تم التحكم فيه عن بعد أدى إلى تفجير أجهزة نداء “بيجر” يحملها أعضاء الفصائل اللبنانية، ما أسفر عن مقتل العشرات وتعطيل اتصالات المجموعة، ونفذت إسرائيل كذلك غارات جوية على لبنان.

وقال نتنياهو، في بيانه المصور، إن زعماء إيران يدعمون “مغتصبي وقتلة الفصائل الفلسطينية واللبنانية، لكن طغاة إيران لا يهتمون بمستقبل الشعب الإيراني، والبلاد تستحق قيادة أفضل”.

المصدر: بوليتيكو

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث أسرع بكثير مما يعتقد الناس
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث “أسرع بكثير مما يعتقد الناس”
  • اللافي: المجلس الرئاسي مستمر في تحقيق طموحات الشعب بحياة كريمة وآمنة
  • من هو محمد المكي إبراهيم الذي تصدر جوجل بخبر وفاته؟
  • السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة
  • السعودية تصدر قرارات هامة بشأن الوضع الإنساني في لبنان وغزة
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • السعودية تصدر قرارا بشأن التطورات في لبنان
  • هزيمة حزب الشعب الذي يقوده المستشار النمساوي