«شكت أنه متزوج عليها.. فطعنته وجلست بجوار الجثة تأكل».. لم يتمكن عقل بشري من استيعاب جريمة مفجعة ارتكبتها زوجة للانتقام من زوجها، من ذوي الهمم وهو فاقد البصر، لمجرد اعتقادها أنه تجمعه علاقة مع سيدة أخرى، فأعدت أسلحة بيضاء وسددت له 6 طعنات نافذة وانهالت عليه بالضرب على رأسه مما تسبب في انفجاره، وتركته في مسكنهما يومين ومارست حياتها بشكل طبيعي وكانت تأكل بجوار الجثة، ومن ثم قررت التخلص منه، فسحبته على درجات السلم وألقته في مدخل العقار بمنطقة المرج، واتجهت لمسكنها واستغرقت في النوم.

انتقلت عدسة «الأسبوع» إلى مسرح الجريمة لكشف ملابساتها، وأوضح شقيق الضحية ويدعى سعيد أحمد، صاحب الـ39 عاما وهو يعاني من فقدان البصر، أن شقيقه وزوجته بينهما خلافات زوجية بسبب شكها وغيرتها المستمرة، فضلا عن أنها كانت تتعدى عليه بالضرب من حين لآخر، متحملا كل العناء والمشقة من أجل أطفاله الثلاثة.

الشك والغيرة

وفي يوم من الأيام، جلس الزوج برفقة أسرته في المنزل، وعادت الزوجة للشك من جديد وواجهته بحقيقة زواجه بسيدة أخرى، ومكث الزوج يقنعها بأن ذلك مجرد وهم وليس له صلة بالواقع.

المتهمةخطة الانتقام بعد الشك

كانت للزوجة رأي آخر، ولم تصدق زوجها، فأعدت لذلك خطة مُحكمة للانتقام منه، وأحضرت أسلحة بيضاء «سكين، خشب كوريك»، وبخطوات متسارعة نحو الزوج الكفيف، وإذ بها لتغدر به وسددت له 6 طعنات نافذة حتى خرجت أحشاء معدته، ولم تكتف بذلك بل مكثت في التعدي بالضرب عليه باستخدام «خشب كوريك» على رأسه حتى انفجرت، وتركت الجثة في الشقة مغطاه، وسط محاولات منها لإيهام الأطفال الثلاثة أن والدهم مرهق ومستغرق في النوم.

الزوجة تأكل بجوار جثة زوجها

ظلت جثة الزوج في الشقة لمدة يومين، وكانت الزوجة تمارس حياتها بشكل طبيعي كأن لم يحدث شيئا، فأحضرت الطعام وجلست لتتناوله بجوار الجثة، وحضرت فرح خلال اليومين.

وقال شقيق الضحية لـ «الأسبوع»: «في اليوم الثاني من ارتكابها الواقعة.. نزلت تجيب طلبات البيت وهي لابسة فستان أحمر وبتضحك عادي.. ».

جبروت الزوجة

وخلال اليومين، حاولت الزوجة إخفاء آثار الجريمة، فكانت تزيل الدماء وتعطر الجو بشكل مستمر، ولكن نظرا لمرور يومين على وفاته دون دفنه، فانتفخت الجثة وانبعثت منها رائحة كريهة، فقررت الزوجة التخلص منه.

الضحية

استغاثت «الزوجة الجبارة» على حد وصف أسرة الضحية، بأشقائها ليحضروا ويحملوا الجثة حتى يلقوها في مكان بعيد، لكنهم رفضوا مساعدتها.

الزوجة تتخلص من الجثة وتلقاها بمدخل العقار

لم تجد الزوجة حلا سوى أنها تتخلص منه بمفردها، وبقرب أذان الفجر، سحبت جثة زوجها على وجهه واصطدم بدرجات السلم حتى تشوهت معالمه بشكل أكبر، وبوصولها إلى مدخل العقار، تركته دون أن تبالي واتجهت إلى مسكنها واستغرقت في النوم.

مسرح الجريمةدهشة الزوجة من قتل زوجها

وفي الصباح، حضر أحد أشقاء الضحية ورأى شقيقه في وضع مروع، واستغاث بباقي أشقائه وبزوجة الضحية والتي هرعت إليهم وعلامات الدهشة على وجهها ومكثت في الصراخ والعويل عليه مستنكرة ما جرى له، أملة في أنه مازال على قيد الحياة.

مسرح الجريمةاعترافات الزوجة

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بالواقعة، وفور انتقالهم لمحل الجريمة، وبسؤال زوجة المجني عليه، تناقضت أقوالها، وأدعت أن زوجها كان يتلقى مكالمات تهديد من شخص مجهول وأنه مختفي عن المنزل منذ يومين.

وبتفتيش رجال المباحث لمنزل الضحية، عثروا على آثار دماء وبفحص الهاتف لم يجدوا ثمة مكالمات واردة إليه، فألقوا القبض على الزوجة.

وبتضيق النقاش على الزوجة، اعترفت بأنها وراء ارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه وأنها قتلت زوجها لشكها في «خيانته» لها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًكواليس مقتل شاب على يد جاره بسبب 300 جنيه بالزيتون (فيديو وصور)

انفعال وإنكار وطلبات صادمة.. كواليس أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طبيب الساحل (فيديو وصور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المرج قتل الأسبوع أخبار الحوادث مقتل شاب حوادث الأسبوع مقتل حوادث قتل شاب الغيرة قاتلة زوجها جبروت الشك

إقرأ أيضاً:

إستهداف الضاحية الجنوبية مرّة جديدة... ماذا قصف العدوّ؟ (فيديو وصور)

استهدف العدوّ الإسرائيليّ الضاحية الجنوبية لبيروت.     وبحسب المعلومات، فإنّ الغارة استهدفت شقة في منطقة الغبيري.    

غارة إسرائيلية على منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت https://t.co/mo6ASjBI0Y #lebanon24 pic.twitter.com/5iKrOQUnIF

— Lebanon 24 (@Lebanon24) September 29, 2024    

مقالات مشابهة

  • التويجري: الهلال تجاوز مرحلة الشك أنه ممكن يتعثر .. فيديو
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى هجرتنى وطلبت قائمة قيمتها ضعف ما اتفقنا عليه
  • التمكين المشترك لـالضرائر من مسكن الزوجية.. اعرف الرأى القانونى
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس BB LX600 .. فيديو وصور
  • ما هو حكم الخلع في الإسلام؟.. «الإفتاء» توضح الشروط والحقوق للرجل والمرأة
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • إستهداف الضاحية الجنوبية مرّة جديدة... ماذا قصف العدوّ؟ (فيديو وصور)