صدى البلد:
2024-10-05@06:05:07 GMT

لماذا مُنعت المطربة فيفي محمد من الغناء؟

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

أثارت المطربة فيفي محمد حالة من الجدل الواسع خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما نشرت فيديو لها مخل لأدبيات المهنة، الأمر الذي أثار غضب الجميع وتدخلت نقابة المهن الموسيقية ، ماذا حدث؟.. 

ما سبب ظهور مذيعة بفستان فرح على الهواء؟ جمعت بين الحُسن وخفة الروح واختفت فجأة| لماذا اعتزلت ميريت ابنة شيرين التمثيل؟ فيديو مخل للمطربة فيفي محمد 

نشرت المطربة الشعبية فاطمة محمد جابر، والشهيرة بـ فيفي محمد مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم تلتزم خلاله بالتقاليد العامة، والمظهر اللائق، الأمر الذي أثار حالة من الغضب بين جمهور الغناء الشعبي.

كما ظهرت فيفي محمد في الحفلات بصورة تحرض على الفسق والفجور، وعدم احترام آداب وتقاليد المهنة، الأمر الذي استوجب اتخاذ نقابة المهن الموسيقية قرار في شانها.

منع فيفي محمد من الغناء 

أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، قرار بوقف المطربة الشعبية فيفي محمد عن الغناء وتحويلها للتحقيق، بعد الفيديو المخل لآداب المهنة الذي انتشر مؤخرًا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أصدرت نقابة المهن الموسيقية في حق فيفي محمد بيان قالت خلاله: 

«بعد الإطلاع على نتيجة التحقيق مع المطربة فاطمة محمد جابر وشهرتها فيفي محمد، الحاصلة على تصريح سنوي شعبة غناء، وتوصية الشئون القانونية واستنادًا على قانون النقابات الفنية رقم 35 لسنة 1978، وبعد التداول مع النقيب العام ومجلس إدارة النقابة، تقرر النقيب العام سحب التصريح السنوي بالغناء بجلسة التحقيق، ويأتي ذلك بجانب منعها من ممارسة مهنة الغناء وإبلاغ كافة المنشآت السياحية والمتعهدين ومنظمي الحفلات بهذا القرار».

 

من هي فيفي محمد 

تعتبر فيفي محمد مطربة شعبية من مواليد القاهرة، واكتسبت شهرة واسعة من خلال الغناء والرقص في الأفراح الشعبية، حيث كانت ترقص على أنغام عازف الأورج محمد عبد السلام، كما زادت شهرتها وزاد عدد متابعيها وجمهورها من جمهور الغناء الشعبي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقتها في الرقص والغناء.

عُرفت المطربة الشعبية فاطمة محمد جابر، الشهيرة بـ فيفي محمد، بمجموعة من الأغاني الشعبية يأتي أشهرها أغاني « ساعة المصلحة، أنا المجنونة، تعالو نتسلطن، شوية روقان السنين، انت حبيبي وانا حبيبك»، وغيرهم من الأغاني التي لاقت شهرة وإقبال واسع بين جمهورها عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفي محمد فاطمة محمد جابر مواقع التواصل الاجتماعي مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مواقع التواصل الاجتماعی المهن الموسیقیة عبر مواقع فیفی محمد

إقرأ أيضاً:

البخيتي يكشف المستور: لماذا استقبلت السعودية الشيعي محمد الحسيني

يمانيون../
نشر القيادي في أنصار الله محمد البخيتي صوراً لعالم الدين الشيعي محمد الحسيني خلال استقباله من قبل النظام السعودي ومنحه الجنسية.

وقد ظهر الحسيني مؤخراً على قناة العربية مرتدياً العمامة السوداء، حيث أعرب عن دعمه للكيان الصهيوني ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتبنى أفكار محور التطبيع مع إسرائيل، بما يخدم أهداف السعودية، أمريكا، وإسرائيل.

وفي تعليق على هذا الظهور، تساءل محمد البخيتي عبر حسابه على منصة “إكس”: “لماذا قام النظام السعودي باستقبال هذا الشيعي الرافضي ومنحه الجنسية، بينما قام بحبس عشرات السنة المنتمين لحركة حماس؟”

أجاب البخيتي قائلاً: “لأن هذا الشيعي عميل لإسرائيل، بينما أولئك السنة ضد الكيان الإسرائيلي.” وأضاف أن المشكلة تكمن في أن العديد من رموز المعارضة السعودية لا يزالون عالقين في ثنائية الصراع السني الشيعي، التي يؤججها النظام السعودي ذاته.

مقالات مشابهة

  • البخيتي يكشف المستور: لماذا استقبلت السعودية الشيعي محمد الحسيني
  • الفرق الموسيقية ترسم ببراعة "الأوكتاجون" خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.. شاهد
  • «أم كلثوم في باريس».. مواقع التواصل تنتفض بعد حلقة الدحيح
  • فوائد العزف على الآلات الموسيقية في سن الشيخوخة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • من هو روحي مشتهى الذي أعلنت إسرائيل مقتله واثنين آخرين من قادة حماس ؟
  • وزراء وتنفيذيون يشهدون حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل
  • أسامة عبد الحي يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • بعد اختياره وكيلًا ثانيًا للموسيقيين.. محمد عبدلله في سطور