تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الأول برشيش التابعة لأمن دائرة القصر ببجاية من الإطاحة بشخص يبلغ من العمر 24 سنة يحترف بيع وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية في أوساط الشباب بالقرب من المؤسسات التعليمية.

تفاصيل العملية جاءت بعد إستغلال معلومات واردة إلى مصالح الشرطة مفادها وجود شخص معروف لدى مصالح الشرطة.

يقوم ببيع وترويج المخدرات بمحاذاة متوسطة برشيش بالقصر. مباشرة تم إعداد خطة محكمة من خلالها تم مداهمة المكان وتوقيف المشتبه فيه الذي حاول التخلص من علبة سجائر كانت بحوزته. حيث قام برميها داخل كيس للقمامة كانت بذات المكان.

وبعد إسترجاع علبة السجائر تبين بأن مملوءة بقطع من الكيف مقطعة ومهيأة للبيع. كما تم إسترجاع سكين صغير من نوع كيتور مخصص لتقطيع المخدرات ومبلغ مالي قدره 2000 دج يعد من عائدات الترويج. المشتبه فيه وبعد تحويله إلى مركز الشرطة تبين بأنه محل أمر بالحبس بطريق الإكراه البدني.

وقد تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية حيازة المخدرات (كيف معالج) بطريقة غير مشروعة لغرض البيع. وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة، وبعد جلسة المثول الفوري صدر ضده حكم بستة (06) أشهر حبس نافذة و غرامة مالية نافذة قدرها 30000 دج. كما صدر في حقه أمر إيداع لرفضه دفع المبلغ المدان به في قضية الإكراه البدني.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شتيجن يكشف عن صرامة فليك ويؤكد على تأثر برشلونة برحيل ميسي

علق الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، عن صرامة مواطنه هانز فليك، مدرب الفريق، والذي حل بديلًا لتشافي هيرنانديز الذي رحل عن البرسا نهاية الموسم الماضي.

تصريحات شتيجن 

وبحسب ما قاله شتيجن خلال تصريحات أدلى بها إلى شبكة ريفيلو الإسبانية: "يقدر فليك الجانب البدني بشكل كبير، يمتلك كل منا أساليب خاصة به ويراها بأنها الأفضل من منظوره، لا أتمنى شيء سوى أن تفيدنا".

وسط أجواء مشحونة.. هنري يرفض خوض معركة مع الأرجنتين شتيجن يكشف عن مستقبل ليفاندوفسكي ورسالة إلى يامال

وأكد: "يبدو لي أن شدته أمر مميز جدًا، أحب هذا الشيء، لأن الجزء البدني مهم للغاية، نريد المنافسة".

وأكمل: "فليك يفضل اللعب بشكل عمودي وبسرعة كبيرة في الهجوم، لا أقول بأننا سنكون أضعف في الاستحواذ والسيطرة، إن فليك واضح في جميع تصرفاته".

وعن ميسي أتم: "لا يمكن إنكار تأثير رحيله عن الفريق، جميعنا نفتقده كلاعب، هو فريد من نوعه، ويمكنك رؤية ذلك في كل مباراة، يعجبني أنه لا يتوقف عند نقطة محدد ويسعى دائمًا لتقديم أفضل ما عنده".
 

مقالات مشابهة

  • شتيجن يكشف عن صرامة فليك ويؤكد على تأثر برشلونة برحيل ميسي
  • ضبط بحوزتهم حوالي 9 آلاف قرص مهلوس.. الحبس لعصابة من 6 أشخاص
  • الأمن العام يضبط 25 قضية خلال يوم
  • القضاء يفتح مجددا قضية وفاة شاب دهسا بالوادي المتابع فيه 15 متهما
  • عين الدفلى: الإطاحة بشبكة للمتاجرة بالمهلوسات وحجز 10 آلاف قرص
  • ضبط 276 قضية مخدرات خلال حملات أمنية مكثفة
  • أم البواقي: توقيف 4 أشخاص وحجز 18 ألف قرص مهلوس
  • مباحث الضرائب: ضبط 385 قضية خلال يوم
  • 1448 قضية مخالفات داخل مترو الأنفاق والسكك الحديدية
  • بجاية: BMPJ تطيح بشبكة لصوص يحترفون سرقة الدراجات النارية